آخر الأخبار
  الحكومة قد تضطر للسيناريو الاسوأ   فصل التيار الكهربائي عن مناطق واسعة شمال المملكة غداً - أسماء   رسالة من وزارة الصحة للأردنيين ..   عضو بلجنة الأوبئة يوضح حول احتمالية العودة للحظر الشامل ولا يستبعد زيادة عدد الإصابات لثلاثة أو أربعة أضعاف   شخص يعتدي ضرباً على سيدة وطفليها بشارع الثقافة "تفاصيل"   خبير أردني يعاتب الحكومة، ويتوقع أن تصل الإصابات اليومية لـ5 الاف إصابة، ويصف الوضع الوبائي بالمرعب وقد نتجاوز الصين   بيان هام من وزارة الصحة بعد الارتفاع الحاد بإصابات كورونا   لجنة الأوبئة : استمرار هذا الامر سيؤدي إلى الإنتحار الجماعي   صلاة الغائب على روح أمير الكويت الجمعة   تحويل ( 23 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد / تفاصيل وأسماء   الحكومة تعلن فرض حظر التجوّل الشامل في مناطق جديدة - اسماء   مجدداً .. الحكومة تتحدث حول الحظر الشامل   شاهد حقيقة اغلاق العاصمة عمان من جميع المنافذ اعتباراً من صباح الخميس   محافظة العاصمة تعقد الجلسة الختامية لمناقشة مشروع موازنة ٢٠٢١   وفاة كورونا خامسة الاربعاء لسبعينية بالكرك   600 إصابة بالزرقاء في منشأة اقتصادية   4 وفيات و1776 إصابة جديدة بكورونا شاهد تفاصيل   قرار هام حول دوام المدارس   وزراء “حائرون”.. وتكتّم شديد على الطاقم الجديد وأمر للرزاز بالانتظار قليلًا   نقيب الصيادلة .. مطعوم الإنفلونزا لن يتوافر لجميع الأردنيين والأولوية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة
عـاجـل :

وسط انتشار أمني واسع في عمّان...ضبط سائق قام بـ "التفحيط" في الشارع العام

آخر تحديث : 2020-08-15
{clean_title}
ضبطت مرتبات الأمن العام، صباح السبت، سائقا قام بـ "التفحيط" في الشارع العام بالعاصمة عمان.

يأتي ذلك في ظل انتشار واسع للأمن العام في العاصمة عمان ومختلف المحافظات بعد اعلان نتائج الثانوية العامة.

وفي السياق، قال الناطق الاعلامي باسم ديرية الامن العام انه ومنذ صباح هذا اليوم باشرت مديرية الامن العام وبكافة مديرياتها ووحداتها انفاذ الخطة الامنية الخاصة باعلان نتائج الثانوية العامة وضبط كافة المخالفات والسلوكيات الخاطئة المرتبطة بها ، خاصة ظاهرة اطلاق العيارات النارية والمخالفات المرورية الخطرة .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى ضبط 10 اشخاص قاموا باطلاق العيارات النارية وضُبطت 10 اسلحة نارية استخدمت من قبلهم ، فيما التحقيقات ما زالت جارية في عدد اخر من المعلومات حول اشخاص اخرين قاموا باطلاق العيارات النارية لحين ضبطهم والاسلحة التي استخدمت فيما جرى ضبط 83 شخصاً ارتكبوا مخالفات استوجبت التوقيف .

وفيما يتعلق بالمخالفات المرورية فقد جرى لغاية الان حجز 149 مركبة وتحرير 1364 مخالفة مرورية منذ اعلان نتائج الثانوية العامة لمخالفات ارتبطت بالتعبير الخاطئ عن الفرح (كالمسير على شكل مواكب واخراج الاجسام من المركبات والقيادة بتهور ) واتخذت الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم من حيث تحرير مخالفة وحجز المركبة للمدد القانونية لكل مخالفة تستوجب ذلك وسيتم بعد ذلك احالة المخالفين للحكام الاداريين .