آخر الأخبار
  وفاة طفلة غرقاً وإصابة شقيقها في البلقاء   الأرصاد: أزمات خانقة في عمّان بسبب الأمطار   الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   الأمانة: جميع طرق العاصمة سالكة   يحيى السعود يسأل الرزاز: هل يوجد بينهم وزراء أو نواب أو أعيان   بيان من الأمن العام حول اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء   وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص محاصيل الزيتون في الصبيحي    الأرصاد: عواصف رعدية وتساقط للبرد وسيول متوقعة .. تفاصيل   توصية بتعيين هيئة للنظر بقضايا إثبات النسب   العجارمة: لا يجوز للوزراء الاحتماء وراء مجالس استشارية   الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش   تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي اليوم وغدا   بيان لمنتسبي القوات المسلحة حول القروض الشخصية   هيئة مكافحة الفساد ”لوبيات” من رواد الاعمال تعمل لإعاقة الهيئة واعمالها    وفاة بحادث تصادم في العقبة   الحواتمة يشكر منتسبي الدرك   هل بدأ انستغرام باخفاء ميزة عدد "اللايكات" لمستخدميه في الأردن؟   الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي   إنقاذ أحد عشر شخصاً وراعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد   مليونا أردني مصابون بالسكري

وصفت طليقها بـ"الشيطان الرجيم"... وإليكم مصيرها

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}

حكم القضاء السعودي بالسجن مدة 3 أيام على مواطنة أدينت ببعث رسائل شتمت فيها طليقها الذي وصفته بـ"التيس والشيطان الرجيم".

و  إلى أن المحكمة الجزائية في جدة "عاقبت مواطنة سعودية بسجنها 3 أيام، وذلك عقب إدانتها بإرسال رسائل سب وشتم وبذاءة إلى زوجها السابق، كما قررت المحكمة أخذ تعهد على المرأة بعدم العودة لما بدر منها"، مضيفة أنه "صدر صك شرعي نهائي بذلك".

وأضافت الصحيفة أن الدائرة التعزيرية المختصة بالمحكمة الجزائية "درست وقائع الدعوى التي أقامها الزوج ضد مطلقته، إذ اتهمها بملاحقته عبر تطبيق واتساب وسناب تشات والرسائل النصية بعبارات سب وشتم وألفاظ عنصرية رغم انتهاء العلاقة الزوجية بينهما قبل 5 سنوات".

وقررت المحكمة إحالة المتهمة وطليقها إلى لجنة الصلح، لكن جهود الصلح بين الطرفين باءت بالفشل.

وطبقاً لصك الحكم النهائي أرسلت المواطنة إلى طليقها "عشرات الرسائل وصفته بالشيطان الرجيم، والغبي، والتيس إضافة إلى ألفاظ عنصرية عايرته من خلالها بأصله"

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق