آخر الأخبار
  الأمانة: السائق يتحمل مخالفة عدم التزام الركاب   42 مصابا بكورونا في العناية الحثيثة   الجيش: منطقة العزل أصبحت مستشفى ميداني   توجه لخفض نسبة تشغيل حافلات النقل العام الى 50% بسبب عدم الالتزام   بالفيديو .. أبو غزالة: تعرضت لهجوم ووصفت بأني رجل "مادي" عندما حذرت من تجاهل الأثر الاقتصادي لكورونا .. والله يسامح اللي اتهموني   أغوار الكرك بعد أسبوع من العزل: إصابات كورونا في طريقها للاختفاء   الحرارة اعلى من المعدل بـ 6 درجات   إصابة 3 معلمات بمدرسة في الرمثا بكورونا   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   الأوقاف: هذه هي شروط إعادة فتح المساجد .. “شاهد”   وزيرة الصحة المصرية: لن يسمح أن يكون المصريون فئران تجارب واللقاح الصيني جرب في الاردن والامارات   إغلاق محكمة بداية المفرق وبلدية معدي بعد تسجيل اصابات كورونا   تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي
عـاجـل :

وصلوا ميار للأردن .. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة

آخر تحديث : 2020-07-07
{clean_title}
أطلق نشطاء على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" نداء بوسم #وصلوا_ميار_للأردن، لمناشدة المسؤولين الإعاز بنقل الطفلة ميار إلى المملكة على وجه السرعة، لتلقي العلاج من مرض السرطان.

ميار البالغة من العمر أحد عشر ربيعا، تتواجد حاليا في دولة الإمارات، وفقا للنشطاء، الذين قالوا إنها بحاجة ماسة لإجراء عملية زراعة نخاع عظم، بشكل عاجل، لا يحتمل التأجيل.

وأضاف النشطاء إن إجراء هذه العملية متاح فقط في مركز الحسين للسرطان، مناشدين المسؤولين العمل على إنقاذ حياتها قبل فوات الأوان.