آخر الأخبار
  رسالة من الدفاع المدني للمواطنين حول حرائق الاشجار والاعشاب   منح تصاريح العمل الكترونيا..تفاصيل   تعرف على تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   توضيحات حكومية حول موسم الحج لهذا العام تفاصيل   التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي   الحكومة ... البلاغ رقم 6 لا يتيح إنهاء خدمات العامل   شركات الحج والعمرة تواجه أزمة وجود وانهيار القطاع وينتظرون تدخل الحكومة لانقاذهم !   الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد
عـاجـل :

وظيفة تدفع لك المال مقابل النوم على سرير فاخر

آخر تحديث : 2020-05-23

{clean_title}
لا بد أن الاستيقاظ من النوم للذهاب إلى العمل أمر مزعج للكثيرين، لكن ماذا لو كانت وظيفتك تتطلب منك البقاء في السرير والحصول على أجر مقابل ذلك؟
تتطلع العلامة التجارية البريطانية Olivia's إلى توظيف شخص مهمته الأساسية هي اختبار الأسرّة، وتقديم مراجعة احترافية وتعليقات على كل سرير متاح للبيع على موقع الشركة على الإنترنت.

وسيتعين على الموظف الذي يقع عليه الاختيار إكمال بطاقة قياس الأداء لكل سرير، والحكم على عناصر تتعلق بالراحة والحجم والجمالية والمتانة، بالإضافة إلى تقديم تعليقات مكتوبة عن تجربته مع السرير.

وسيبدأ المرشح المحظوظ العمل على الفور بعد أن يقع عليه الاختيار، وسيحصل على 60 جنيه إسترليني (78 دولار) في الساعة، وتتوقع الشركة تقارير مفصلة عن سريرين على الأقل في الشهر.

الشخص المثالي للوظيفة بحسب إعلان الشركة يجب أن يتمتع بقدرات ومهارات جيدة في الكتابة، ولا يعاني من أي مشاكل نوم أساسية، كانفطاع التنفس أثناء النوم، ويجب على المهتمين تقديم طلبات ترشيحهم قبل نهاية شهر مايو (أيار) الجاري.

وتقول الشركة أن مبيعاتها ارتفعت منذ فرض الإغلاق بسبب فيروس كورونا، وبما أن الأولوية الأولى هي منح العملاء الوصول إلى أفضل المنتجات المنزلية عالية الجودة، فإنها تتطلع إلى تطبيق نظام مراجعة مفصل وصريح على منتجاتها، بما في ذلك أسرّة غرف النوم والأسرّة النهارية للحدائق.

وستقوم الشركة بتوصيل كل سرير إلى مكان إقامة الموظف، وتجميعه إذا لزم الأمر، مع تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي. ويجب على الموظف بعد ذلك اختبار السرير لمدة 5 أيام على الأقل، ومن ثم تقديم تقريره المكتوب، وإعادة السرير إلى الشركة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق