آخر الأخبار
  21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا   تعرف على الإجراءات التي يخضع لها المتعافي من كورونا في الأردن قبل مغادرته المستشفى

وعود حصل عليها الاردن من الرياض مؤخرا ..وظائف في “نيوم” واستثمار بمليارين ..تفاصيل

آخر تحديث : 2019-11-09
{clean_title}
يبدو ان الاردن وعلى هامش الزيارة الاخيرة للملك عبدالله للرياض حصل مجددا على وعدين سعوديين تشك الاوساط السياسية بثباتهما.

الوعد الاول له علاقة بحصة وافرة من الوظائف للأردنيين في مشاريع مدينة نيوم الاستثمارية حيث ابلغ الامير محمد بن سلمان الملك عبد الله مباشرة بهذا الامر.

وتم وضع الاردن ايضا بصورة عدم وجود نوايا لتقنين تاشيرات العمل للأردنيين في الاسواق السعودية خلافا لإنطباعات الحكومة الاردنية.

الوعد الثاني له علاقة بتنويع الاستثمارات السعودية في السوق الاردنية قريبا وزياتها بمعدل مليارين على الاقل خصوصا في مجالات الطاقة والبنية التحتية.

وحصلت عمان على ملحق للوعد الاخير بان تتم الاستعانة بخبرات قطاع المقاولات الاردني .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق