آخر الأخبار
  حادث سير في صويلح يؤدي لأصابة ستة مواطنيين! تفاصيل ..   عواصف رعدية في عمان مترافقة بزخات من المطر و البرد   ترمب يعين أردنية مستشارة للأمن الداخلي القومي الأميركي   إسرائيل تستعد لنشر كتائب دبابات نسائية على الحدود مع مصر و الأردن   الوحدات يتقدم على الرمثا بنتيجة 2 - 0 في نهائي بطولة درع الاتحاد   توجه لمنع دخول القادمين من إيران إلى الأردن   طفلة "سنتان" تتناول "الكاز" ظناً منها انها مياه شرب داخل منزل ذويها بطبربور "تفاصيل"   خوري: لنا الفخر ان نكون "شيعة" لكل حر سيد   هذا ما قاله السفير القطري آل ثاني حول زيارة الأمير تميم الى الأردن   اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله   وفاة طفلة اثر تعرضها للغرق في حفرة أمام منزل ذويها في الكرك   شاهد بالفيديو انطلاق هاكاثون الطاقة الأردن   شاهد أحداث الأسبوع .. القبض على قاتل وانتحار عشريني وضبط أسلحة   مسيرة رافضة لـ"صفقة القرن" أمام السفارة الأمريكية في عمان   فاتورة الكهرباء للسفارة اللبنانية بالأردن صفر دينار   بالصور إدارة مكافحة المخدرات تلقي القبض على ١٠ اشخاص من مروجي المواد المخدرة وبحوزتهم كميات كبيرة   ملحس يشكو من تكرار انقطاع الكهرباء عن منطقة سد الكرامة   توجه لإلغاء الإعفاءات الطبية عندما يصبح إلتأمين الزامي تفاصيل   بالتفاصيل تعرف على كلفة استخدام دفاية الكهرباء مقارنة بدفاية الغاز بالاردن   هام للسيدات حول طلبات بدل إجازة الأمومة في الاردن
عـاجـل :

وعود حصل عليها الاردن من الرياض مؤخرا ..وظائف في “نيوم” واستثمار بمليارين ..تفاصيل

آخر تحديث : 2019-11-09
{clean_title}
يبدو ان الاردن وعلى هامش الزيارة الاخيرة للملك عبدالله للرياض حصل مجددا على وعدين سعوديين تشك الاوساط السياسية بثباتهما.

الوعد الاول له علاقة بحصة وافرة من الوظائف للأردنيين في مشاريع مدينة نيوم الاستثمارية حيث ابلغ الامير محمد بن سلمان الملك عبد الله مباشرة بهذا الامر.

وتم وضع الاردن ايضا بصورة عدم وجود نوايا لتقنين تاشيرات العمل للأردنيين في الاسواق السعودية خلافا لإنطباعات الحكومة الاردنية.

الوعد الثاني له علاقة بتنويع الاستثمارات السعودية في السوق الاردنية قريبا وزياتها بمعدل مليارين على الاقل خصوصا في مجالات الطاقة والبنية التحتية.

وحصلت عمان على ملحق للوعد الاخير بان تتم الاستعانة بخبرات قطاع المقاولات الاردني .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق