آخر الأخبار
  وفاة أردني بكورونا في مصر   ضبط 325 مركبة و277 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول الاربعاء   الحكومة: انخفاض اصابات كورونا لا يعني زوال الخطر .. وتبرر الحظر الشامل الجمعة   4 اصابات كورونا جديدة في الأردن وارتفاع الاجمالي الى 278 وشفاء 6   الأجهزة الأمنية تمنع اقامة حفل زفاف في اربد .. وتحويلهم إلى الحاكم الإداري   تفاصيل إجراءات البنك المركزي لاحتواء تداعيات كورونا على الاقتصاد الوطني   اصابة كورونا جديدة وحالتا شفاء في إربد   الملك يوجه للتخطيط لما بعد فترة الكورونا ووضع جدول زمني لحماية الاقتصاد   وفاة شخص اثر تدهور صهريج بالزرقاء .. صور   وفاة شخص اثر حادث تدهور صهريج و احتراقه في محافظة الزرقاء..صور   الملك يوجه الحكومة للتخطيط للفترة القادمة   جراءة نيوز ترصد ضبط عدد من المركبات والأشخاص في عمان - صور   الامن العام : كل من يستخدم مركبته من غير المصرح لهم سيتم حجز مركبته واحالة السائق للادعاء العام   الخشمان لجراءة نيوز .. الحجر في مستشفى الامير حمزه يشمل جميع العاملين و السبب ..   الضمان يُطلق خدمة إلكترونية جديدة لطلب الحصول على تعويض الدفعة الواحدة .. تفاصيل   شاهد بالفيديو كلمة من النائب السابق امجد المسلماني   وزير العدل يوضح .. ما المقصود بأمر الدفاع رقم 5 ؟   بالصور ادارة مكافحة المخدرات تداهم شخصين مطلوبين ومصنفين بالخطيرين جدا   لماذا فرضت الحكومة حظر التجول الكامل يوم الجمعة ؟   فرق الدفاع المدني تبدأ عمليات تعقيم لفنادق البحر الميت

وعود حصل عليها الاردن من الرياض مؤخرا ..وظائف في “نيوم” واستثمار بمليارين ..تفاصيل

آخر تحديث : 2019-11-09
{clean_title}
يبدو ان الاردن وعلى هامش الزيارة الاخيرة للملك عبدالله للرياض حصل مجددا على وعدين سعوديين تشك الاوساط السياسية بثباتهما.

الوعد الاول له علاقة بحصة وافرة من الوظائف للأردنيين في مشاريع مدينة نيوم الاستثمارية حيث ابلغ الامير محمد بن سلمان الملك عبد الله مباشرة بهذا الامر.

وتم وضع الاردن ايضا بصورة عدم وجود نوايا لتقنين تاشيرات العمل للأردنيين في الاسواق السعودية خلافا لإنطباعات الحكومة الاردنية.

الوعد الثاني له علاقة بتنويع الاستثمارات السعودية في السوق الاردنية قريبا وزياتها بمعدل مليارين على الاقل خصوصا في مجالات الطاقة والبنية التحتية.

وحصلت عمان على ملحق للوعد الاخير بان تتم الاستعانة بخبرات قطاع المقاولات الاردني .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق