آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

وفاة الطبيبة "مارجريت نبيل حنا" بعد تجهيزها مريضة بغرفة العمليات .. وزميلها : لا تترحموا عليها فلا تجوز الرحمة

آخر تحديث : 2019-06-13
{clean_title}

حالة من الحزن خيَّمت على كل العاملين بمستشفى الساحل التعليمى، إثر وفاة الدكتورة مارجريت نبيل التي تبلغ من العمر 35 عاما بعد تخديرها لـ3 حالات، حالة من الدهشة والاستنكار من قبل طاقم التمريض بعد سقوطها فجأة داخل غرفة العمليات دون أي إنذار.

ومن جانبه، قال الدكتور عبدالفتاح حجازي، مدير مستشفى الساحل، إن الطبيبة مارجريت نبيل توفيت بعدما انتهت من تخدير حالتين وقبل وفاتها بساعة واحدة فقط تم استدعاؤها لتخدير حالة أخرى ثم سقطت بشكل مفاجئ وتم استدعاء أحد الأطباء ولكن للأسف تم تبليغ زملائها بخبر وفاتها.

وتابع مدير مستشفى الساحل بنبرة حزينة: "الحزن كله كان في إبلاغ زوجها الدكتور ماركو شفيق، أخصائي الجراحة بالمستشفى".

وأوضح: "الدكتورة مارجريت كانت من أفضل الأطباء داخل المستشفى فكانت تأتي للعمل في تمام الساعة الثامنة صباحا تتنقل كالفراشة بين غرف العمليات للاطمئنان على حالة المرضى".

وتابع مدير المستشفى قائلا: "دكتورة مارجريت تعمل بالمستشفى منذ 15 عاما، تبلغ من العمر 38 عاما، متزوجة من الدكتور ماركو شفيق، طبيب جراحة بالمستشفى، ولديها طفلان".

وأعرب مدير مستشفى الساحل عن حزنه لفقدان هذه الطبيبة التي كانت تتمتع بالسيرة الطيبة وسط جميع زملائها كما وصفها، فضلا عن اجتهادها في العمل والدوام المستمر عليه، شدد على رغبة العاملين بالمستشفى في وضع اسم الدكتورة مارجريت على المستشفى على إحدى غرف العمليات وتكريمها.

وبدوره، قال الدكتور محمد صلاح، رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، إن الطبيبة مارجريت حنا، طبيبة التخدير، توفيت ظهر الاثنين، عندما كانت تتعامل مع حالة لتخديرها لإجراء عملية جراحية، ثم سقطت متوفاة في الحال بشكل مفاجئ.

وتابع رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد: "أتقدم باسمي وباسم الهيئة بالعزاء للطبية الشابة التي تعتبر رمزًا للمثالية والمهنية".

فيما علق على النعي زميل لها و هو طبيب أسنان ليعلق و يكتب : لا تجوز عليها الرحمة , أستغفر لهم أو لا تستغفر لهم , فإن أستغفرت لهم سبعين مرة فلن يغفر الله لهم.

وأثار تعليقه حالة من الغضب لدى الشعب المصري عموماً وطالبوا شيخ الأزهر الشريف الإمام '' أحمد الطيب''، بضرورة التدخل لمنع تكرار تلك الاعتراضات اللادينية والتي أصبحت تؤثر على صفو المجتمع المصري الوطني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق