آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

وفاة العريس "مروان" وشقيقه ليلة زفافه .. ونجاة العروس بسبب "زفة الموت" .. تفاصيل محزنة

آخر تحديث : 2019-06-13
{clean_title}
في ليلة زفافه، وببدلة عرسه، لقي عريس مصرعه مع شقيقه وسائق سيارة الزفاف غرقا، بعد سقوط سيارتهم في إحدى الترع بكوبري حمودة، التابع لمركز طهطا في محافظة سوهاج في صعيد مصر، بينما أصيبت العروس إصابات بالغة.

ووفقا لمصادر اعلامية مصرية، فقد تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طهطا شمال سوهاج إخطاراً من شرطة النجدة بانقلاب سيارة في ترعة عند كوبري حمودة دائرة القسم، وبالانتقال والمعاينة تبين أن سيارة الزفاف كانت قادمة من مدينة طهطا وفي طريقها إلى مركز جهينة، حيث مسقط رأس العروسين، وذلك بعد انتهاء أعمال الزفاف وجلسة التصوير والكوافير.

وتبين من المعاينة الأولية أن السرعة واختلال عجلة القيادة من يد السائق هي سبب الحادث، الذي أدى إلى مصرع العريس ويدعى مروان وشقيقه أحمد والسائق غرقا داخل مياه الترعة، وأصيبت العروس بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، وتعرضت لحالة إغماء، وجميعهم من منطقة موم إدريس التابعة لقرية الطليحات بمركز جهينة غربي سوهاج.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري بسوهاج الجثث، وتم نقلهم إلى مستشفى طهطا العام.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق