آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

وفاة العريس "مروان" وشقيقه ليلة زفافه .. ونجاة العروس بسبب "زفة الموت" .. تفاصيل محزنة

آخر تحديث : 2019-06-13
{clean_title}
في ليلة زفافه، وببدلة عرسه، لقي عريس مصرعه مع شقيقه وسائق سيارة الزفاف غرقا، بعد سقوط سيارتهم في إحدى الترع بكوبري حمودة، التابع لمركز طهطا في محافظة سوهاج في صعيد مصر، بينما أصيبت العروس إصابات بالغة.

ووفقا لمصادر اعلامية مصرية، فقد تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طهطا شمال سوهاج إخطاراً من شرطة النجدة بانقلاب سيارة في ترعة عند كوبري حمودة دائرة القسم، وبالانتقال والمعاينة تبين أن سيارة الزفاف كانت قادمة من مدينة طهطا وفي طريقها إلى مركز جهينة، حيث مسقط رأس العروسين، وذلك بعد انتهاء أعمال الزفاف وجلسة التصوير والكوافير.

وتبين من المعاينة الأولية أن السرعة واختلال عجلة القيادة من يد السائق هي سبب الحادث، الذي أدى إلى مصرع العريس ويدعى مروان وشقيقه أحمد والسائق غرقا داخل مياه الترعة، وأصيبت العروس بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، وتعرضت لحالة إغماء، وجميعهم من منطقة موم إدريس التابعة لقرية الطليحات بمركز جهينة غربي سوهاج.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري بسوهاج الجثث، وتم نقلهم إلى مستشفى طهطا العام.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق