آخر الأخبار
  صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد بهذا الشرط   خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية !   الحكومة تصدر جملة من القرارات الهامة (التفاصيل)   النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء   الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   الحكومة تنفي اصدار العفو العام قبل نهاية العام .. والعرموطي لسرايا : الحكومة تنتظر رسالة من جلالة الملك   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق

وفاة حارق نفسه في سجن الجويدة واهله يحاولون اقتحام مستشفى البشير

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - توفي اليوم الثلاثاء شاب ثلاثيني كان قد اقدم على حرق نفسه في سجن الجويدة قبل عدة ايام في مركز اصلاح وتاهيل الجويدة.

وعلمت جراءة نيوز ان اهله تجمعوا امام مركز الطب الشرعي وهم في حالة غضب شديد ويحاولون اقتحام مستشفى البشير.

يذكر ان الشاب الثلاثيني كان قد القي القبض عليه الاسبوع الماضي على خلفية مقتل فتاة ثلاثينية عام 2016 وتم العثور على جثتها في منطقة وادي شعيب بمحافظة البلقاء.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق