آخر الأخبار
  وزيرة هولندية : الاردن اجاد التعامل مع الازمة السورية   مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !   سطو مسلح على سوبر مركت ديانا في الصويفية واطلاق اعيرة نارية ...تفاصيل

وفاة حارق نفسه في سجن الجويدة واهله يحاولون اقتحام مستشفى البشير

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - توفي اليوم الثلاثاء شاب ثلاثيني كان قد اقدم على حرق نفسه في سجن الجويدة قبل عدة ايام في مركز اصلاح وتاهيل الجويدة.

وعلمت جراءة نيوز ان اهله تجمعوا امام مركز الطب الشرعي وهم في حالة غضب شديد ويحاولون اقتحام مستشفى البشير.

يذكر ان الشاب الثلاثيني كان قد القي القبض عليه الاسبوع الماضي على خلفية مقتل فتاة ثلاثينية عام 2016 وتم العثور على جثتها في منطقة وادي شعيب بمحافظة البلقاء.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق