آخر الأخبار
  شاهد حقيقة وجود حظر شامل وإغلاق للمحافظات   بيان من مركز الحسين للسرطان   الرحامنة: أول إصابة كورونا في جابر سٌجلت لاكثر شخص التزاما بإجراءات الوقاية   تعميم هام من الرزاز يبدأ تنفيذه إعتباراً من يوم السبت على الموظّفين ومراجعي الدوائر الحكومية   تسجيل 20 أصابة جديدة بفايروس كورونا من ضمنها 16 محلية   العضايلة: ما فيه حظر   احتفاء بيومهم الدولي وتأكيداً على دورهم في إحداث التغيير المنشود منظمة النهضة (أرض) تطلق شبكة #شباب_النهضة ضمن أسبوع الشباب   الكباريتي: أي قرار بالإغلاق مستقبلا سيؤدي إلى “شلل” القطاع الاقتصادي   توقيف مسؤول في بنك وشقيق شخصية نيابية بارزة "مقاول" ونجله   قبول استقالة الوزير السابق محمد الذنيبات   انتشار امني كثيف في الكرك انفاذا لامر الدفاع 11   12 اصابة كورونا محلية حتى صباح الاربعاء   عزل منزل في المفرق..تفاصيل   عزل 3 منازل في الرمثا تفاصيل   شويكة: تشديد اجراءات الرقابة على المنشآت السياحية بعد ازدياد عدد الإصابات بكورونا   تعرف على عقوبة من يخالف قرار الحظر من الساعة 11 ليلا للمنشآت الاقتصادية والـ12 ليلا للمواطنين   حملة امنية تضبط (6) اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في الموقر   الرزاز : حدود جابر مصدر إصابات كورونا   وزير الداخلية إغلاق حدود جابر أسبوعا   وزير الاعلام يوضح حول مخالفة مَن لا يرتدي الكمامة داخل المركبة
عـاجـل :

وفاة سعودي بعد نقاش محتدم مع أحد أقاربه

آخر تحديث : 2020-07-15

{clean_title}

شرعت السلطات الأمنية السعودية، بالتحقيق في واقعة وفاة مواطن بأحد شوارع منطقة الباحة بعد نشوب خلاف حاد بينه وبين أحد أقاربه.

وإن "مواطنين خمسينيين تربطهما صلة قرابة نشب بينهما خلاف شخصي أثناء سيرهما في أحد شوارع قرية القرى بالباحة، قبل أن يسقط أحدهما مغشيًا عليه.

وأضافت الصحيفة: "تبين لاحقًا أن هذا الرجل توفي. وأكدت مصادر أنه لا يوجد عليه أَي علامات عراك، إلا أن وفاته حسب الكشف عليه في المستشفى كانت بسبب توقف القلب".

على جانب آخر، أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة مكة المكرمة، الرائد محمد الغامدي، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على خمسة أشخاص (ثلاثة مواطنين ومقيمان من الجنسية السودانية).

أتى ذلك لقيام الخماسي باحتجاز مقيم سوداني الجنسية والتعدي عليه بالضرب وتصويره. وطلب الجناة مبلغا ماليا من أحد أقارب المجني عليه مقابل إخلاء سبيله، لوجود خلافات مالية سابقة بينهم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق