آخر الأخبار
  هكذا شنق عشريني نفسه في الأشرفية ! تفاصيل مؤسفة ..   الملقي : لا تهاون مع المعتدين على القانون   المبيضين : تعامل الأجهزة الأمنية بحكمة مع بعض الظواهر السلبية ليس ضعفا وإنما تجنبا لوقوع الخيار الاسوأ   بالصور .. اشتباكات بين الامن والمواطنين والاعتداء على مركز امني بجرش   ذوي اسبقيات يصيب عشريني بعيار ناري في اربد   طفلة أردنية فقيرة سألت عن "النوتيلا" بطرد الخير .. فكيف كانت ردة الفعل !   تفاصيل قانون الجرائم الإلكترونية   صرف رواتب الحكومة الثلاثاء   دعوى قضائية ضد أمجد قورشة   دفعة جديدة من مصابي غزة للأردن   اتلاف نصف طن عصائر منتهية الصلاحية في عجلون   سلطة العقبة تسجل دعوى قضائية بحق النائب محمد الرياطي   بالوثيقة ..النائب المجالي : لا حقوق عمالية لشهداء صوامع العقبة.. والشركة تكفلت بتعويض ذويهم   حقيقة اعلان عطلة الخميس القادم   قرارات مجلس الوزراء   شاهد .. رسالة الملكة رانيا لابنتها سلمى   هل ستتأخر الحكومة بصرف رواتب موظفيها لآخر الشهر الجاري!   قانون ضريبة الدخل وصل مجلس النواب   الطقس ينقلب رأساً على عقب والارصاد تحذر - تفاصيل   الأردن .. العثور على جثة متفحمة "مجهولة الهوية" داخل مركبة!
عـاجـل :

وفاة شابة اثناء عملية ولادة قيصرية في احد مستشفيات اربد

آخر تحديث : 2017-05-19
{clean_title}

توفيت شابة في احد المستشفيات بمدينة اربد اثناء اجراء عملية قيصرية لولادة طفلها.

و قال المصدر ان الفتاة ادخلت الى المستشفى لاجراء عملية قيصرية لها، كون الوضع الصحي للام و المولود لا يسمح بانجابه بولادة طبيعية، وبعد طول انتظار تفاجأ اهل الفتاة بنبأ وفاتها.

و بين المصدر ان حالة من الحزن و الصدمة سيطرت على اهل الفتاة لدى سماعهم نبأ وفاتها، فيما تم فتح تحقيق لتحديد اسباب وفاتها فيما اذا كانت وفاتها نتيجة اهمال طبي متعمد او نتيجة تدخل جراحي سبب لها الوفاة.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق