آخر الأخبار
  بني صخر تؤكد مساندتها للملك   مهيدات: جميع مطاعم الشاورما مغلقة في صويلح وعين الباشا منذ السبت الماضي احترازياً   مداهمة إحدى الشقق في عمان .. وهذا ما عثر بداخله   الامن: العثور على جثة شخص أسفل جسر عبدون   الحاج توفيق يرفض التشكيك بنزاهة التجار: الدجاج الأوكراني بيع في الأسواق   وزارة الصحة: تسجيل 5 إصابات جديدة بفايروس كورونا بالأردن   مخاطبات رسمية موجهة لرئيس الوزراء توضّح إجراءات التعامل مع "الدجاج الأوكراني" و"بودرة بيض الموائد"   مدير مطعم عين الباشا المتهم بـ"حالات التسمم الجماعي" يبرئ المطعم ويتهم الجهات المسؤولة   ناصر جودة غاضب من "سلوكيات السائقين" على الطريق الصحراوي   "الملكية" تسير رحلات إلى هذه الدول قريبا   وزير الداخلية يوعز للحكام الإداريين بمتابعة التزام موظفي المؤسسات بالدوام الرسمي   إيقاف مطعم لبيع الشاورما في جرش .. تفاصيل   الغذاء والدواء: الدجاج المضبوط في مركز التوريد مصدره محلي   حالة النواصرة مستقرة والسماح لاسرته بزيارته   ارتفاع عدد حالات التسمم في عين الباشا إلى 148   تعرف على بكتيريا عين الباشا   عشائر الحجايا تشيع أربعة من أبنائها   وزير الصحة يجدد دعوة المواطنين الى الالتزام بامر الدفاع   وزير الداخلية يوعز للحكام الإداريين بمتابعة التزام موظفي المؤسسات بالدوام الرسمي   "الغذاء والدواء" تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل
عـاجـل :

وفاة شاب شارك في حفلة لـكشف خدعة كوفيد

آخر تحديث : 2020-07-12

{clean_title}

توفي شاب أمريكي في مستشفى بولاية تكساس، متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا المستجد، عقب التقاطه المرض في حفلة "كوفيد".

وكان الشاب الثلاثيني قد نقل إلى مستشفى "ميثوديست" في مدينة سان أنطونيو، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، بحسب شبكة "فوكس نيوز" الأميركية.

وأوضحت الطبيبة جاين أبيلبي، أن المتوفى نقل إلى المشفى بعد حضوره "حفلة أقامها شخص أصيب بفيروس كورونا، وكانت الفكرة من ورائها هو جمع الناس في مكان، والتأكد ما إذا كان الفيروس حقيقيا، وما إذا كان سيصاب أحدهم" بحسي قناة الحرة.

وأضافت الطبيبة لإذاعة "NBC 4"، أنه قبيل وفاة الشاب، قال رفاقه ممن حضروا الحفلة للممرضة، إنهم قد ارتكبوا خطأ بظنهم أن الفيروس مجرد خدعة.

وكان مسؤولون أمريكيون في ولاية ألاباما قد حذروا من أن طلاب جامعيين يقيمون حفلات "كوفيد" تتضمن منح مكافآت مالية لأول شخص يصاب بفيروس كوورنا المستجد.

ووصل عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في الولايات المتحدة إلى 132 ألف حالة وفاة، فيما بلغ عدد الإصابات منذ تفشي المرض ثلاثة ملايين و 97 ألفا.

وتحتل الولايات المتحدة المركز الأول عالميا من حيث الإصابات والوفيات، يليها البرازيل بمعدل وفيات وصل إلى 69 ألفا، ثم بريطانيا بعدد وفيات وصل 44 ألفا.

وفي ما يخص الإصابات، حل في المركز الثاني بعد الولايات المتحدة، البرازيل بنحو مليون و755 ألف إصابة، يليها الهند بـ 820 ألف إصابة بفيروس كورونا.

ووصل عدد الإصابات عالميا إلى 12 مليون و322 ألف حالة، فيما وصل عدد الوفيات إلى 556 ألف حالة، بحسب إحصاءات منظمة الصحة العالمية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق