آخر الأخبار
  الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام   هام .. من ادارة السير الى السائقين بعمان   الامن العام يكشف تفاصيل الجريمة المروعة في مستشفى بالكرك   هل يجوز تأجير الشهادة العلمية الافتاء تجيب   تفاصيل جديده حول مُطلق النار بالكرك   ممرض بالكرك يقتل زميله ويحرق نفسه..تفاصيل   بيان هام وتحذير من دائرة الارصاد الجوية   حقيقة وجود دواء اسرائيلي في الاردن يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام - تفاصيل   37 درجة مئوية تصل درجة الحرارة في عمّان الإثنين   ضبط مركبة تسير بسرعة 220 في الازرق .. "تفاصيل"   "الطاقة" تعلن ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من حزيران   أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه   إطلاق عدد من أسماء شهداء الدفاع المدني على شوارع عمان   شاهد بالصور .. تصرف عفوي لجلالة الملك يلهب مواقع التواصل   الغذاء والدواء تنفي وجود دواء مصدره اسرائيل يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام   الإسعاف ينقل عروسين الى المستشفى بعد هذا الحادث في إربد .. تفاصيل   شاهد بالفيديو .. لحظة قتل رجال الدفاع المدني لأفعى أخرجوها من سيارة في مرج الحمام   إلقاء القبض على مطلق النار في حفل زفاف بالرصيفة وإصابة 12 شخص .. تفاصيل   7.5 مليار دولار للأردن ضمن 10 محاور في الرؤية الاقتصادية لصفقة القرن   فنان لبناني يتعرض لحادث سير في الأردن .. صورة

وفاة طالب التوجيهي "محمد عطية" في قاعة الامتحان وحقيقة وفاة ووالدته فور سماعها الخبر

آخر تحديث : 2019-06-13
{clean_title}
جراءة نيوز - رصد 

لفظ طالب بالثانوية العامة بالدقهلية، اليوم الاثنين، مصرعه متأثرا بإصابته باشتباه في تناوله «قرص سام مجهول» بعد ساعات من وصوله إلى مستشفى دكرنس العام.

تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ إدارة مستشفى دكرنس العام بوصول «محمد ر. م»، 18 عام، طالب بالثانوية العامة بمدرسة طناح الثانوية، ومقيم بقرية ميت محمود، مركز المنصورة مصابا بحالة إعياء شديدة، والاشتباه في تناوله قرص كيماوي يستخدم في حفظ الغلال.
انتقلت مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبسؤال أسرته نفوا علمهم بتعاطيه أي مواد سامة.

وقال مصدر طبي مسؤول بمستشفى دكرنس أن الطالب وصل إلى مستشفى دكرنس العام في منتصف الليل، في حالة إعياء شديد ودرجة الوعي منخفضة وتم التعامل معه وعمل الإسعافات الأولية وتحويله إلى مركز السموم لعمل الغسيل المعوي، وتم رده إلى مستشفى دكرنس مرة أخرى لإدخاله العناية المركزة لسوء حالته ولكن الحالة تدهورت وتوقفت عضلة القلب، ظهر اليوم وأعلن الأطباء وفاته.

وأكد المصدر أن الحالة الطبية التي حضر بها الطالب تشبه اعراض تناول قرص غلة سام وتم التعامل معه فورا.

تم أخطار النيابة العامة والتي أمرت بالتحفظ على الجثة لحين عرضه على الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.
فيما نشر البعض شائعة تتحدث عن وفاة والدتها فور سماعها الخبر ونفى ذلك الخبر اسرتها وأكدوا انها تتمع بالصحة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق