آخر الأخبار
  كما توقع عامر الشوبكي لقناة الجزيرة: إرتفاع أسعار النفط لتصل الى 11 دولار لخام برنت .. وثائق   النواصرة: هناك إستقالات بالالاف في مبنى نقابة المعلمين   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر   تفاصيل جديدة بشأن بيع فندق الريتز كارلتون   وفاة الشيخ أحمد وهدان إمام مسجد سوق الخضار   الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن   النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم   جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن ....   إعلان مهم جداً لجميع طلاب وطالبات التوجيهي في معان   قائد مركبة يدهس فتاة ثلاثينية في شارع الحزام ويفر ! تفاصيل ..   طفلة سورية "3 سنوات" تسقط من شباك منزل ذويها في جبل التاج! تفاصيل   المعاني يطلب تزويده بأسماء المعلمين المضربين (وثيقة)   الصفدي: لا سلام دون زوال الاحتلال   تحذيرات خطيرة .. نقيب الجيولوجيين : غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر   بشرى سارة للطلبة الاردنيين الدارسين في روسيا .. "الجنسية الروسية"   النائب الفايز : الناشطة الفاعوري شتمتني ومنحتها فرصة لإسقاط حقي الشخصي مقابل الاعتذار لكنها رفضت   النائب البدور : ما يحدث بين الحكومة ونقابة المعلمين "سجال"   موظفان يسرقان من صاحب عملهما "رجل أعمال" أردني أكثر من 3 مليون دينار! "تفاصيل"   بالاسماء .. الناجحون في الأمتحان التنافسي في وظيفة معلم   بدء بيع معدات مطعم بيت عمر .. صورة
عـاجـل :

وفاة طالب التوجيهي "محمد عطية" في قاعة الامتحان وحقيقة وفاة ووالدته فور سماعها الخبر

آخر تحديث : 2019-06-13
{clean_title}
جراءة نيوز - رصد 

لفظ طالب بالثانوية العامة بالدقهلية، اليوم الاثنين، مصرعه متأثرا بإصابته باشتباه في تناوله «قرص سام مجهول» بعد ساعات من وصوله إلى مستشفى دكرنس العام.

تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ إدارة مستشفى دكرنس العام بوصول «محمد ر. م»، 18 عام، طالب بالثانوية العامة بمدرسة طناح الثانوية، ومقيم بقرية ميت محمود، مركز المنصورة مصابا بحالة إعياء شديدة، والاشتباه في تناوله قرص كيماوي يستخدم في حفظ الغلال.
انتقلت مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبسؤال أسرته نفوا علمهم بتعاطيه أي مواد سامة.

وقال مصدر طبي مسؤول بمستشفى دكرنس أن الطالب وصل إلى مستشفى دكرنس العام في منتصف الليل، في حالة إعياء شديد ودرجة الوعي منخفضة وتم التعامل معه وعمل الإسعافات الأولية وتحويله إلى مركز السموم لعمل الغسيل المعوي، وتم رده إلى مستشفى دكرنس مرة أخرى لإدخاله العناية المركزة لسوء حالته ولكن الحالة تدهورت وتوقفت عضلة القلب، ظهر اليوم وأعلن الأطباء وفاته.

وأكد المصدر أن الحالة الطبية التي حضر بها الطالب تشبه اعراض تناول قرص غلة سام وتم التعامل معه فورا.

تم أخطار النيابة العامة والتي أمرت بالتحفظ على الجثة لحين عرضه على الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.
فيما نشر البعض شائعة تتحدث عن وفاة والدتها فور سماعها الخبر ونفى ذلك الخبر اسرتها وأكدوا انها تتمع بالصحة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق