آخر الأخبار
  150 حافلة للعمل داخل مسار الباص السريع   وفاة ستيني دهسا في معان   (60) مشروع قانون معدل في الدورة الاخيرة من مجلس النواب   بالتفاصيل .. تحويلات مروريّة على أوتوستراد عمان_الزرقاء   قتيلان وعشرات الجرحى في لبنان   خليل عطية يشكر لجنة المتابعة العربية لتبنيهم قضية الأسرى الاردنيين في سجون الصهاينة   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   الخارجية: لا اصابات بين الأردنيين في برشلونة جراء الأحداث التي يشهدها اقليم كتالونيا   الملك وولي العهد يشاركان غواصين بتنظيف شواطئ العقبة   طرح عطاءات لصيانة مدارس في جرش   7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء   الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت   أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا   البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين   200 دينار مكافآة مالية لموظفين في التدريب المهني   والد اللبدي يطالب بالضغط على إسرائيل    الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة   أكثر من ألف مستوطن يقتحمون الأقصى احتفالاً بعيد يهودي يستمر أسبوعاً .. والأردن يطالب إسرائيل بوقف الانتهاكات   انتحار خادمة من جنسية بنغاليه عقب سقوطها من الطابق الثالث في الهاشمي الشمالي   الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا

وفاة طفل ضربا على يد زوجة أبيه

آخر تحديث : 11-06-2015
{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

توفي طفل، امس الأربعاء، متأثرا بجروح أصيب بها منذ أيام جراء تعرضه للضرب المبرح جدا من زوجة والده في منزل العائلة بمخيم البريج وسط قطاع غزة. 
وأفادت مصادر أمنية لصحيفة القدس المحلية، أن الطفل 'م.س' (7 سنوات) توفي امس في مستشفى الشفاء بعد أن وصل إلى المستشفى بحالة صحية سيئة جدا. 
وكانت عائلة الطفل ادعت أنه سقط عن الطابق الثالث قبل أن يتم الكشف عن أنه تعرض للضرب من قبل زوجة والده حيث توفي اليوم الاربعاء متأثرا بتعرضه للضرب المبرح.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق