آخر الأخبار
  زيادين: إعادة احتلال الاغوار خطر على الاردن   دائرة الإفتاء الأردني: لا حرج بالعمليات التجميلية المخففة للشيخوخة   بحث عالمي عن كورونا بمستشفى الملك المؤسس   الحكومة: لا مشكلة في تأخير الحظر الليلي ساعة او اثنتين!   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الطراونة: الاحتلال يكرس إرهاب الدولة   وزارة الزراعة : 180 - 220 دينارا أسعار الأضاحي البلدية للعام الحالي   بالوثيقة...العكايلة يسأل عن تفاصيل إيرادات الدولة ونفقاتها حتى 30 حزيران   الاعدام شنقاُ حتى الموت لثلاثيني اغتصب طفلة في الزرقاء "تفاصيل"   شروط أمريكية جديدة للموافقة على خطة الضم .. تفاصيل   %25 من الأطفال يعانون توترا بسبب "كورونا"   أبو علي: 800 طلب قدم لـ"ضريبة الدخل" من أجل إجراء التسويات الضريبية   توضيح لأبناء المغتربين الراغبين بالعودة للدراسة   المعايطة: سيناريوهات متعددة للاستحقاقات المقبلة   كيف ستكون عطلة عيد الأضحى في الأردن؟   الرزاز: نلمس على أرض الواقع إجراءات دائرة الجمارك في تسهيل التجارة البينية   أسعار الذهب في الأردن تستقر على ارتفاع .. تفاصيل   شاهدوا .. علا الفارس ترد على فتاة بقسوة: "لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد" .. ما هي الحكاية؟   الحكومة تعلن عودة تدفق نفط العراق الى المملكة   الملك يزور صندوق المعونة الوطنية
عـاجـل :

وفاة طفل ضربا على يد زوجة أبيه

آخر تحديث : 11-06-2015

{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

توفي طفل، امس الأربعاء، متأثرا بجروح أصيب بها منذ أيام جراء تعرضه للضرب المبرح جدا من زوجة والده في منزل العائلة بمخيم البريج وسط قطاع غزة. 
وأفادت مصادر أمنية لصحيفة القدس المحلية، أن الطفل 'م.س' (7 سنوات) توفي امس في مستشفى الشفاء بعد أن وصل إلى المستشفى بحالة صحية سيئة جدا. 
وكانت عائلة الطفل ادعت أنه سقط عن الطابق الثالث قبل أن يتم الكشف عن أنه تعرض للضرب من قبل زوجة والده حيث توفي اليوم الاربعاء متأثرا بتعرضه للضرب المبرح.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق