آخر الأخبار
  خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي   اتخذوا أقصى درجات الحذر على الصحراوي   ابو البصل يرد على وزير اسرائيلي   أبو نصير .. تفاصيل جيمة قتل "مسن" ثمانيني على يد إبنه سوري الجنسية   وتستمر إنجازات عمدة عمان .. الامانة توقع اتفاقية مع كابيتال بنك لإنشاء حديقة جيران   عمان شاهد الحكم على عشريني قتل والده الكهل
عـاجـل :

وفاة عروس قبل زفافها بساعة

آخر تحديث : 2019-10-03
{clean_title}

قبل الزفاف بساعة، وبشكل صادم، توفيت العروس العشرينية فتيحة، التي كانت تستعد للاحتفال بيوم طالما حلمت به كثيرًا، وفق صحيفة البيان الاماراتية.

وفي تفاصيل الحادثة، اشتكت العروس بعد عودتها من صالون التجميل من تعب وإرهاق ألما بها فطلبت من أهلها أن ترتاح قليلاً، تواصل التعب وشعرت بهبوط شديد، فأخبرت أهلها أنها تشعر وكأنها تحتضر.

وعلى الفور سقطت العروس على الأرض و نقلت بسرعة إلى المستشفى وتوفيت إثر سكتة قلبية.

وفور إعلان وفاة العروس، أصيب الكثير من أقارب وصديقات العروس، بالإغماء، على غرار والدتها وإخوانها والعريس لتتوقف كل مظاهر الفرح والزغاريد، وتحل محلها دموع الحزن والآم.

قرر والد العريس فتح منزله لتلقي العزاء. وتم تشييع العروس في جو مهيب حيث خرجت من بيت والدها بالزغاريد وكأنها تزف إلى بيت الزوجية.

العروس كانت تستعد لموكب كبير يلتف حولها الأقارب والأحباب وتحيطها دائرة من الفتيات بالفساتين البيضاء لتزف إلى بيت زوجها حدث ما لم يكن في الحسبان،

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق