آخر الأخبار
  وزارة الصحة: لليوم الثاني على التوالي لم تُسجَّل أيّ حالة إصابة بفيروس كورونا   اتفاقية تعاون بين "الشباب" و "اليرموك"   الجمعة طقس مناسب للرحلات   هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح   الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية   توجه لتحديث التعرفة الكهربائية في الأردن   توجيهات من مدير الأمن العام تفاصيل   إغلاق نفق الصحافة للصيانة   توضيح بخصوص الأردنيين الدارسين في الجزائر
عـاجـل :

وفاة لاعب روما السابق بعمر 21 عاما

آخر تحديث : 2020-05-26

{clean_title}

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم، وفاة لاعبه السابق الكاميروني الشاب جوزيف بواسي بعمر 21 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وقال نادي روما في بيان نشر عبر حسابه على موقع "تويتر" قال فيه: "يشعر النادي بالحزن الشديد لتلقيه نبأ الوفاة المفاجئ للاعب (بريمافيرا – دوري الشباب تحت 19 عاما) السابق جوزيف بواسي".

وكشفت شبكة "فوتبول إيطاليا"، أن اللاعب الكاميروني الشاب تعرض لسكتة قلبية مفاجئة عقب انضمامه لنادي "يو كلوج" بالدرجة الثانية في رومانيا بثلاثة أشهر فقط، حيث تم الاستغناء عنه عقب خضوعه للمحاكمة فى تريغوريا.

وتدرب بواسي فترة قصيرة مع الفريق الأول لروما، وعاصر أساطيره مثل فرانشيسكو توتي "إمبراطور روما" ودانيللي دي روسي، وشارك في 11 مباراة مع فريق الشباب، كما قضى فترة إعارة في نادي فيتشينزا، في عام 2017، قبل انتهاء عقده مع روما عام 2018.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق