آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

وفاة معلمة أردنية داخل سكنها في الكويت

آخر تحديث : 2019-06-13
{clean_title}
توفي ثلاث معلمات وافدات من جنسيات عربية مختلفة في الكويت، الأربعاء، بحوادث متفرقة أحدها حادث مروري على أحد الطرق السريعة في البلاد.

وقالت مصادر  ، إن معلمة مصرية في العقد الثالث من العمر فارقت الحياة، داخل مدرستها المتوسطة التابعة لمنطقة الأحمدي داخل دورة المياه، وقد تم العثور عليها ملقاة على الأرض حيث تم إسعافها إلا أنها فارقت الحياة.

وفي حادثة منفصلة، فقد لقيت معلمة مصرية أخرى مصرعها إثر تعرضها لحادث مروري على الطريق الدائري الخامس أثناء ذهابها إلى مدرستها في منطقة الأحمدي التعليمية للمراقبة في امتحانات الدور الثاني.

أما حالة الوفاة الثالثة فكانت لمعلمة أردنية فارقت الحياة قبيل ذهابها إلى مدرستها التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية، حيث لفظت أنفاسها داخل سكن المدرسات بمنطقة الجابرية.

ويعمل في الكويت عدد كبير من المعلمين والمعلمات الوافدين الذين يتم التعاقد معهم بناءً على طلب وزارة التربية لبعض الاختصاصات بالرغم من سياسة ”التكويت" التي تتبعها السلطات الرسمية نظرًا لوجود نقص في بعض الاختصاصات في البلد الذي يتجاوز فيه عدد الوافدين ضعفي عدد المواطنين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق