آخر الأخبار
  وزير الصحة يكشف عن تفاصيل الاصابات الأربعة عشر بفيروس كورونا اليوم   وزير الصحة: 14 اصابة كورونا جديدة في الاردن   ولي العهد للأردنيين: قطعنا شوطا كبيرا وأي تصرف غير مسؤول قد يضيع الجهود الجبارة   كلمة هامة للملك مساء الجمعة   فحوصات عشوائية في عمّان الشرقية والمخيمات   العضايلة : ندرس عودة الأردنيين كل يوم   العضايلة : قد لا نشاهد بعض المظاهر الرمضانية   الغذاء والدواء تضبط 26 الف كمامة غير طبية    بدء صرف النفقات الشهرية والطارئة للأيتام القصر   الحكومة : سنعمل على فتح جميع القطاعات التجارية   الفلكي الاردني عماد مجاهد يكشف حقيقة العلاقة بين المذنب الجديد والاجرام السماوية بفايروس كورونا   عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل و معالجة مشاكل تقنية شهدها صباح اليوم .. تفاصيل   وصول عدد كبير من البواخر المحملة بالمواد الغذائية والأدوية إلى ميناء الحاويات   الجيش: لن نسمح لأي مواطن واياً كان بخرق حظر التجول الشامل وإعاقة عمل الكوادر المعنية والمختصة   الأردن يحذر من خطورة أي قرار إسرائيلي لضم أراض فلسطينية   النائب مصلح الطراونة: أنا متهم و فاسد و لكن!   وزير الصحة يعتذر لمستشفى عمّان الجراحي   هجوم عاصف على “أمر الدفاع 6″ بالأردن   هام إلى حملة التصاريح الإلكترونية   ضبط (4) معامل تقوم بتصنيع الكمامات غير الطبية من قماش الملابس

وفاة والدة الفنان السوري جورج وسوف

آخر تحديث : 2020-02-21
{clean_title}
فجع الفنان السوري ​جورج وسوف،​ اليوم الجمعة، بوفاة والدته فرحة متعب الصدي، عن عمر يناهز الـ81 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وحرص نجوم الفن في الوطن العربي، على نعي والدة الفنان ومواساته والدعاء له بالصبر والسلوان، حيث بادرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فور تلقيها الخبر بنعي والدة ”وسوف" ‏عبر حسابها في ”تويتر": ”أحر التعازي للفنان جورج وسوف، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسما".

كما قدمت المطربة لولا جفان تعازيها لجورج، قائلة: أتقدم بأحر التعازي من الفنان ‎#جورج_وسوف وعائلته، راجين الله أن يسكن والدته الفقيدة فسيح جناته.

كما حرص جمهور الفنان على نعي الفقيدة ومواساته.

ومن المقرر أن يصلى على جثمان والدة الفنان السوري اليوم الساعة الثالثة بعد الظهر، في كنيسة مار الياس – كفرون رفقة، في سوريا.

وكان جورج قد فقد والده بديع أسعد وسوف قبل 4 سنوات.

وجاءت وفاة والدة الفنان السوري بعد إحيائه حفلا غنائيا في قطر منذ أيام، وذلك بعد غياب دام مدة 5 سنوات، منذ أن أجرى عملية جراحية عقب إصابته بجلطة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق