آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34"   شخص يقتل طفلة 4 سنوات دهساً دون رحمة في منطقة الجويدة ويلوذ بالفرار "تفاصيل"   خمسيني يحاول الإنتحار برمي نفسه من أعلى جسر عبدون والأمن يتدخل .. صورة   دهس طفل لم يبلغ العشر سنوات بطريقة مروعة في الهاشمي الشمالي "تفاصيل"   مواطن يكتب على كراج محله "حِلو عن أخت هالمدخل مشاااااان الله" في طبربور .. وهكذا رد عليه الاردنيون   بالتفاصيل ...من النائب غازي الهواملة إلى رجل الاعمال زياد المناصير   السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة "   سيدة تتهم شاباً بإغتصابها وسرقة مصاغها الذهبية في إربد .. تفاصيل ما حصل   بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ   تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة   شاهد سبب حريق المسجد الحسيني!   الكرك تحتج   لعبة الانتصارات الوهمية «ببجي».. أرقام صادمة وملاذ من واقع مُحبط   بالرغم من ارتفاع الحرارة .. عمّان لم تسجّل حالات لضربات الشمس   تنويه هام من وزارة الزراعة بخصوص لبن الجميد - تفاصيل   دخل (9ر64)% من الموظفين بالقطاع العام والخاص دون الــ (500) دينار وتراجع بالمستوى التعلمي للطلاب!   الرزاز غاضب ومنزعج من بعض الوزراء والسببب .....؟   السعود يثمن موقف الملك بإعادة تأهيل المسجد الحسيني   رسوم جمركية جديدة على الشماغ   تعرف على المدة الجديدة لبرنامج خدمة وطن "تفاصيل"
عـاجـل :

وفاتان وإصابتان بحادث تصادم في المفرق

آخر تحديث : 2019-05-19
{clean_title}
ذكرت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بان كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديريةدفاع مدني المفرق تعاملت صباح اليوم مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقةسهل الدبة, مما أدى إلى وفاة شخصين نتيجة تعرضهما لإصابات بالغة بمختلفأنحاء الجسم وإصابة اثنين آخرين بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم .

وقالت إدارة الإعلام أن فرق الدفاع المدني تحركت إلى موقع الحادث حيث قامت فرق الاسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما وإخلاءالوفاتان إلى مستشفى المفرق الحكومي ومستشفى الملك طلال العسكري ومستشفىالزرقاء الحكومي حيث وصفت حالة المصابين العامة ما بين المتوسطة والبالغة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق