آخر الأخبار
  ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل   نتنياهو يدرس تنظيم حج عرب 48 بدلا عن الأردن   بني مصطفى "تقصف" الغرايبة : (أبوصعيليك بيسوى 10 وزراء من الجالسين أمامنا)   تأمين صحي لكل من يقل دخله الشهري عن 300 دينار   حقيقة وجود كاميرات لرصد المخالفات باللوحات الإعلانية !   الكشف عن موعد التسجيل لصرف دعم الخبز   تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - (أسماء)   سقوط وافد ثلاثيني من الطابق الثاني في ابو نصير اثناء عمله! تفاصيل ..   55 نائباً لم يقدموا أي سؤال خلال العام الثالث

وفد إسرائيلي زار طيبة إربد وافتتح مدرسة رياضية (صور)

آخر تحديث : 21-08-2013
{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

 قام وفد إسرائيلي بزيارة إلى مدينة الطيبة في محافظة إربد الأسبوع الماضي ، حيث اتفق الوفد الإسرائيلي مع الأردن على افتتاح مدرسة لكرة القدم تضم 100 طالب وطالبة مدعومة بالمعدات الرياضية واجر المدربين من جمعية 'مفعلوت' ووزارة التطوير الاقليمي كما افاد موقع بانيت.

وقال الموقع بان وفداً مكوناً من جمعية 'مفعلوت ' برئاسة الدكتور 'مئير اورنشطاين' ونائبه 'جيل ليش' وموظفين اخرين، ومدير المشاريع في وزارة التطوير الاقليمي 'عدي اشكنازي' ونائبته 'لي صروب' ومحاسب الوزارة عمونيئل مودريك زار في الاسبوع الماضي قرية الطيبة في الاردن.

وقام باستقبال الوفد احمد القرعان مدير جميعة 'اهل الخير' في الطيبة والمهندس مامون العلاونة، حيث كانت هناك زيارة ميدانية لمشاهدة نشاطات الجمعية، ومن ثم عقد اجتماع موسع مع اشخاص من المجتمع المحلي.

وقد اتفق على افتتاح مدرسة لكرة القدم تضم 100 طالب وطالبة مدعومة بالمعدات الرياضية واجر المدربين من جمعية 'مفعلوت' ووزارة التطوير الاقليمي.

وتمت دعوة مسؤولي الجمعية الاردنية لزيارة اسرائيل للتداول باسس التعاون من اجل فتح مشاريع مشتركة في مجالات التعليم الخاص، الصحة، البيئة، وتبادل بعثات للاجيال الشابة. وفي نهاية اليوم دعا المضيفون الوفد لوجبة غداء فاخرة في مطعم 'اربيلا' في مدينة اربد.

الدكتور 'مئير اورنشطاين' قال: 'انا سعيد جدا اليوم بهذه الزيارة لاننا استطعنا الاجتماع مع اشخاص يحملون نفس المبادئ التي تؤمن بها جمعيتنا، حيث نرى بالرياضة جسرا للتقارب بين الشعوب وهذا الامر بحاجة لاشخاص شجعان من الطرفين، ونحن على استعداد لدعم النشاط الرياض المتواجد بالجمعية المحلية'.

اما مندوبا وزارة التطوير الاقليمي فقد اعربا ايضا على سعادتهما من اللقاء واكدا انهما سيبذلان اقصى جهدهما لايجاد مشاريع مشتركة بين الطرف الاردني والاسرائيلي.

واخيرا، اعرب فياض شلبي منظم هذه الزيارة عن امله بان تثمر هذه الزيارة في خلق جو جديد من التعاون بين الطرف الاردني والاسرائيلي وايضا الفلسطيني.(بانيت)

  • ( 1 )
    مصدووووم
    لا حول و لا قوة إلا بالله :( :( :(
  • ( 2 )
    عمر علاونه
    الخبر اعلاه صحيح من حيث بعض التفاصيل ولكنه يفتقر الى بعض التفاصيل حيث تم التنسيق مع خلال مسوؤلي الجمعيه على اعتبار الوفد وفد اوروبـــــــــــــــــــــــــي وليس صهيوني وعلى ذلك نمت الزياره وتفاجوا مسوؤلي الجمعيه بعذ ذلك بان المذكورين من بينهم صهاينه وقد تم اغلاق الملف معهم وادانه الزياره من جميع ابناء لواء الطيبه جمله وتفصيلا
  • ( 3 )
    عمر علاونه
    الخبر اعلاه صحيح من حيث بعض التفاصيل ولكنه يفتقر الى بعض التفاصيل حيث تم التنسيق مع خلال مسوؤلي الجمعيه على اعتبار الوفد وفد اوروبـــــــــــــــــــــــــي وليس صهيوني وعلى ذلك نمت الزياره وتفاجوا مسوؤلي الجمعيه بعذ ذلك بان المذكورين من بينهم صهاينه وقد تم اغلاق الملف معهم وادانه الزياره من جميع ابناء لواء الطيبه جمله وتفصيلا
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق