آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

وفد من جامعة هارفارد يزور جامعة عمان الأهلية

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}

استقبل أ.د. ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية وفداً يترأسه السيد باول بوتينو مدير التعليم الإبتكاري في جامعة هارفارد الأمريكية وبحضور نائب رئيس الجامعة أ.د. سليمان اللوزي والدكتور أنس السعود وعن دائرة العلاقات العامة بالجامعة السيد خالد الزعبي.

حيث قدم رئيس الجامعة شرحا مفصلا عن الجامعة وكلياتها ونشاطاتها ومراكزها وبالأخص مركز الحوراني للتعليم الإلكتروني وحاضنة الأعمال، فيما قدم الدكتور باول تصوره عن كيفية تطوير هذه المراكز وتشغيلها والاستفادة منها بالشكل الأمثل وتم الاتفاق على تزويد الجامعة بدراسة خاصة لآلية تشغيل هذه المراكز من خلال تجربته وطبيعة عمله في جامعة هارفارد الأمريكية والمصنفة بالمرتبة الثالثة على مستوى العالم.

وفي نهاية الزيارة تجول الوفد في مرافق الجامعة واطلعوا على حاضنة الأعمال الخاصة فيها. وتأتي هذه الزيارة بعد مشاركة الجامعة في أعمال ملتقى أيوفنت لريادة الأعمال والذي استضافته أكاديمية "هنلي أكاديمي" في الأردن.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق