آخر الأخبار
  الأرصاد تُحذر من التعرض المباشر لاشعة الشمس   احتجاز مركبة "تكسي" بسبب هذه العبارة   عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"
عـاجـل :

وفد من عمان الأهلية يزور بلديات الناصرة و شفاعمرو والزرازير" مناطق 48 "

آخر تحديث : 2019-03-16
{clean_title}

عقد مساء 14-3-2019 في دار البلدية في الناصرة " مناطق 48" إجتماعاً موسعاً بين د.ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الأهلية مع رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام بحضور كبار موظفي البلدية وبحضور سمير حجازي مدير علاقات "مجموعة الحوراني" وعدد من كبار موظفي الجامعة حيث رافق الوفد الأردني ونسق الزيارة رجل الأعمال العربي يعقوب أبو القيعان من النقب.

وكان وفد جامعة عمان الاهلية برئاسة د. ماهر الحوراني وبرفقة رجل الاعماليعقوب أبو القيعان قد قام ايضا بزيارة لبلدية شفاعمرو حيث التقى برئيس البلدية السيد عرسان ياسين وكبار موظفي البلدية .

كما قام الوفد ايضا بزيارة لبلدية الزرازير حيث التقى مع رئيس البلدية السيد امير مزاريب واعضاء مجلس البلدية .

وقد هدفت الزيارات الثلاث الى التعارف والتواصل بين أبناء الشعب الواحد خاصة وان جامعة عمان الأهلية تضم بين صفوفها ما يزيد عن الالف طالب وطالبة من المجتمع العربي "مناطق 48".

وقد رحب رؤساء البلديات الثلاث بالوفد الزائر وأكدّوا أن ابوابهم مفتوحة للإخوان العرب وان مجالات التعاون كثيرة ومتنوعة
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق