آخر الأخبار
  سائق تاكسي يهدد بحرق نفسه ومركبته في عبدون بسبب مخالفة سير ..تفاصيل   تصريح هام حول أسعار المحروقات الشهر المقبل   والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة

وفد من عمان الأهلية يزور بلديات الناصرة و شفاعمرو والزرازير" مناطق 48 "

آخر تحديث : 2019-03-16
{clean_title}

عقد مساء 14-3-2019 في دار البلدية في الناصرة " مناطق 48" إجتماعاً موسعاً بين د.ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الأهلية مع رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام بحضور كبار موظفي البلدية وبحضور سمير حجازي مدير علاقات "مجموعة الحوراني" وعدد من كبار موظفي الجامعة حيث رافق الوفد الأردني ونسق الزيارة رجل الأعمال العربي يعقوب أبو القيعان من النقب.

وكان وفد جامعة عمان الاهلية برئاسة د. ماهر الحوراني وبرفقة رجل الاعماليعقوب أبو القيعان قد قام ايضا بزيارة لبلدية شفاعمرو حيث التقى برئيس البلدية السيد عرسان ياسين وكبار موظفي البلدية .

كما قام الوفد ايضا بزيارة لبلدية الزرازير حيث التقى مع رئيس البلدية السيد امير مزاريب واعضاء مجلس البلدية .

وقد هدفت الزيارات الثلاث الى التعارف والتواصل بين أبناء الشعب الواحد خاصة وان جامعة عمان الأهلية تضم بين صفوفها ما يزيد عن الالف طالب وطالبة من المجتمع العربي "مناطق 48".

وقد رحب رؤساء البلديات الثلاث بالوفد الزائر وأكدّوا أن ابوابهم مفتوحة للإخوان العرب وان مجالات التعاون كثيرة ومتنوعة
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق