آخر الأخبار
  الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   شكاوى من انقطاع البث المباشر على "فيسبوك"   تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين   قضايا لن يشملها العفو   الحكومة لا تعرف مصير قضية النجار   بيان من شباب الشركس   وزير الصحة : الوزارة ستتابع شكاوي عدم التزام الكوادر الصحية دوامها الرسمي   غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل
عـاجـل :

وقفة احتجاجية لطلبة البولتكنك امام التعليم العالي

آخر تحديث : 2018-04-10
{clean_title}
نفذ عدد من طلبة كلية البولتيكنك وقفة احتجاجية امام وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ، رفضاً للقرارات التعسفية الاخيرة بحق عدد الطلاب ، على خلفية الاعتصامات التي جرت داخل الكلية.

و جاءت الوقفة الاحتجاجية للمطالبة بالعدول عن قرارات الفصل و الانذارات التي وقعت على الطلاب ، نتيجة المطالبة بالملف الحقوقي ، و المطالبة بالافراج عن رئيس مجلس الطلبة ايمن العجاوي الذي كان محتجز سابقاً لدى الاجهزة الامنية بسبب المطالبة بنفس الملف الحقوقي ووجهت عقوبة الانذار النهائي والانذار المزدوج لباقي الطلاب .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق