آخر الأخبار
  وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة   أول عشيرة مسيحية في الأردن تصدر بياناً حول صفقة القرن   شاب لـ مثنى الغرايبة: «ليش مصاري البلد بتروح على الأمن».. كيف رد عليه   متوسط عمر زواج الاردنيات يرتفع الى 26 سنة   حدث في عمان .. وعدها بالزواج .. فأتهمته بخطفها وهتك عرضها ! تفاصيل ..
عـاجـل :

وقف الدعم المادي لأسر الشهداء الفلسطينيين .......

آخر تحديث : 2019-03-04
{clean_title}


المحتل المحتال الصهيوني لدولة حرة مثل فلسطين، يريدون أن يضغطوا على هذه الدولة بشتى الوسائل ، لكن فلسطين قوية برجالها وبعقيدتها الدائمة بان فلسطين عربية والقدس عاصمتها الأبدية ، هذا النتن ياهو يأمر بوقف دفع أموال الشهداء الفلسطينيين ، تصرف ارعن مثل هذا دوافعه انتخابية فقط ، لكي ينال ثقة القطيع الذي يديره.

على السلطة الفلسطينية عدم الإذعان لمثل هكذا تصرف، وعليها مقاطعة هذا الكيان ووقف جميع أشكال التعاون مع هذا العدو المحتل ، وهذا التصرف الصادر من الإسرائيليين لا يُخنع ولا يُخضع الشعب الفلسطيني الذي عقيدته أقوى من أي قرار ، وهو الشعب الوحيد في العالم الذي يقبع تحت احتلال ظالم ، ويقاومه بشدة لا يكسره أي قرار كان ، إذا كان يعتقد النتن ياهو بان مثل هذا القرار يُخضع الشعب الفلسطيني فهو واهم ، ودائماً أصحاب القضية أقوى من أي قرار كان .

تصرف مثل هذا فقط للدعاية الإسرائيلية بقرب الانتخابات لدى هذا الكيان الهالك ، يود أن يظهر بمظهر القوي وهو الضعيف، بشهادة العالم ، والدلائل كثيرة على ضعف هذا الكيان .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق