آخر الأخبار
  مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار   السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية

وقف الدعم المادي لأسر الشهداء الفلسطينيين .......

آخر تحديث : 2019-03-04
{clean_title}


المحتل المحتال الصهيوني لدولة حرة مثل فلسطين، يريدون أن يضغطوا على هذه الدولة بشتى الوسائل ، لكن فلسطين قوية برجالها وبعقيدتها الدائمة بان فلسطين عربية والقدس عاصمتها الأبدية ، هذا النتن ياهو يأمر بوقف دفع أموال الشهداء الفلسطينيين ، تصرف ارعن مثل هذا دوافعه انتخابية فقط ، لكي ينال ثقة القطيع الذي يديره.

على السلطة الفلسطينية عدم الإذعان لمثل هكذا تصرف، وعليها مقاطعة هذا الكيان ووقف جميع أشكال التعاون مع هذا العدو المحتل ، وهذا التصرف الصادر من الإسرائيليين لا يُخنع ولا يُخضع الشعب الفلسطيني الذي عقيدته أقوى من أي قرار ، وهو الشعب الوحيد في العالم الذي يقبع تحت احتلال ظالم ، ويقاومه بشدة لا يكسره أي قرار كان ، إذا كان يعتقد النتن ياهو بان مثل هذا القرار يُخضع الشعب الفلسطيني فهو واهم ، ودائماً أصحاب القضية أقوى من أي قرار كان .

تصرف مثل هذا فقط للدعاية الإسرائيلية بقرب الانتخابات لدى هذا الكيان الهالك ، يود أن يظهر بمظهر القوي وهو الضعيف، بشهادة العالم ، والدلائل كثيرة على ضعف هذا الكيان .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق