آخر الأخبار
  عصابة مسلحة برشاشات تسطو على مخزن للكيبلات وتبادل عنيف للنيران مع الامن العام   الفيصلي يعتذر عن المشاركة بالبطولة العربية   محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى   إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد   ثلاثينية لم تتقبل ما حصل معها في مستشفى البشير لتنهار و تكسر جهاز طبي "تفاصيل"   هذا ما فعله شاب عشريني بعد وفاة والده داخل مستشفى البشير ..   شاهد بالصور .. كيف تم اعادة هذا المبلغ المسروق   احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد   42 % من الأردنيين : "اسرائيل" أكبر تهديد أمني للمملكة   إفتتاح سينما في مخيم الزعتري .. تفاصيل   مطلق النار في الكرك بحالة سيئة وحروقه وصلت لنسبة 100%   الدفاع المدني يحذر من موجة الحر   استطلاع: 40% من الأردنيين يفكرون بالهجرة   الثلاثاء .. ذروة تأثير الموجة الحارة على المملكة   نقابة الممرضين توضح ما جرى داخل المستشفى الإيطالي في الكرك   الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار   حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها   ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري   النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان"   توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير
عـاجـل :

وقف الدعم المادي لأسر الشهداء الفلسطينيين .......

آخر تحديث : 2019-03-04
{clean_title}


المحتل المحتال الصهيوني لدولة حرة مثل فلسطين، يريدون أن يضغطوا على هذه الدولة بشتى الوسائل ، لكن فلسطين قوية برجالها وبعقيدتها الدائمة بان فلسطين عربية والقدس عاصمتها الأبدية ، هذا النتن ياهو يأمر بوقف دفع أموال الشهداء الفلسطينيين ، تصرف ارعن مثل هذا دوافعه انتخابية فقط ، لكي ينال ثقة القطيع الذي يديره.

على السلطة الفلسطينية عدم الإذعان لمثل هكذا تصرف، وعليها مقاطعة هذا الكيان ووقف جميع أشكال التعاون مع هذا العدو المحتل ، وهذا التصرف الصادر من الإسرائيليين لا يُخنع ولا يُخضع الشعب الفلسطيني الذي عقيدته أقوى من أي قرار ، وهو الشعب الوحيد في العالم الذي يقبع تحت احتلال ظالم ، ويقاومه بشدة لا يكسره أي قرار كان ، إذا كان يعتقد النتن ياهو بان مثل هذا القرار يُخضع الشعب الفلسطيني فهو واهم ، ودائماً أصحاب القضية أقوى من أي قرار كان .

تصرف مثل هذا فقط للدعاية الإسرائيلية بقرب الانتخابات لدى هذا الكيان الهالك ، يود أن يظهر بمظهر القوي وهو الضعيف، بشهادة العالم ، والدلائل كثيرة على ضعف هذا الكيان .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق