آخر الأخبار
  تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر   الشوبكي: عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   وزارة الصحة للموظفين: غادروا عند الشعور بالتعب والمرض   إصابتين بفايروس كورونا وشفاء 10 أشخاص "تفاصيل"   الصحة تؤكد أهمية مراعاة الشروط الصحية في ظل العودة للعمل لمنع انتقال العدوى وانتشار فيروس كورونا   النائب البدور: اين ذهب 2 مليون مراجع للعيادات الخارجية في الأردن خلال فترة كورونا ؟   التحقيق بوفاة شخــص في معان..تفاصيل

وقف برنامج مغربي شجّع على ضرب النساء

آخر تحديث : 2019-09-19

{clean_title}

أصدرت السلطات المغربية المختصة، اليوم الأربعاء، قراراً بوقف بث برنامج تلفزيوني لمدة ثلاثة أسابيع، بعد إقدام أحد ضيوفه، في مطلع شهر يوليو/تموز الماضي، على إطلاق تصريحات تشجع الرجال على ضرب النساء وتعتبر ذلك "سلوكاً حميداً".

وأوضح بيان صادر عن المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري، أنه تطرّق بشكل تلقائي لموضوع حلقة من البرنامج التلفزيوني The Kotbi tonight تم بثها يوم 3 يوليو الماضي، استضافت المغني الشعبي، عادل الميلودي، والذي قال إن "من لا يضرب زوجته ليس رجلاً، وإن من حق كل رجل أن يضرب زوجته أو يفعل بها ما شاء".

المجلس، الذي يتبع الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، قال إنه عقد اجتماعاً خاصاً بهذا الموضوع، اليوم الأربعاء، وقرّر وقف بث البرنامج المعني، والذي تبثه محطة "شدى تي في" التلفزيونية الخاصة التي حصلت على ترخيص السلطات منتصف حزيران 2019، لمدة ثلاثة أسابيع، مع قراءة بيان إخباري بالقرار على المحطة الإذاعية نفسها، في الموعد المعتاد لبث البرنامج، ونشر القرار في الجريدة الرسمية.

واعتبر المجلس أن هذا البرنامج ارتكب عدة خروقات قانونية، خاصة تلك المتعلقة بمناهضة العنف ضد المرأة، وبالمسؤولية التحريرية، وبواجب التحكم في البث.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق