آخر الأخبار
  عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   النائب الدميسي : مستثمر عراقي يتهرب ضريبياً بـ 460 مليون دينار فأين كانت الحكومة طوال الوقت   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد   5 محافظات تغرق بالعطش تزامنا مع موجة حارة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   بيان من مرصد الزلازل حول خبر زلزال العقبة   الاحتلال يحتجز مواطنة أردنية والخارجية تتابع
عـاجـل :

وقف ضخ المياه 24 ساعة عن هذه المناطق .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-02-11
{clean_title}
قالت شركة مياه الأردن (مياهنا) إنها أوقفت ضخ المياه لمناطق محددة بالعاصمة عمان صباح اليوم الاثنين، بسبب توقف محطة الزارة ماعين عن العمل؛ نتيجة للظروف الجوية السائدة وارتفاع نسبة العكورة فيها.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي صدر عن مكتبها الإعلامي إن عددا من مناطق عمان ستتأثر جراء وقف المحطة عن ضخ المياه، مؤكدة استئناف الضخ وحسب الدور المعد مسبقا فور عودة المصدر المائي إلى العمل.

والمناطق التي ستتأثر أدوارها جراء توقيف المحطة، هي: الزهور، العلكومية، خريبة السوق، الجويدة، العبدلية، المستندة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق