آخر الأخبار
  مدير مستشفى البشير ينفي تسجيل اصابات كورونا في الأردن   الفايز: إلغاء وادي عربة حرب على "اسرائيل" لا يمكننا تحملها وحدنا   الحرمي: الأردن صمّام الأمان للأمة العربية وليس فقط للخليج   الكشف عن تفاصيل الـ10 آلاف فرصة عمل للأردنيين في قطر .. رابط   شاهد زيادة علاوة موظفي بلدية السلط   المملكة على موعد مع الثلوج "تفاصيل"   بعد عقد قرانها .. ديانا كرزون: معاذ شعر بقوتي وقدرتي ودعمني   الحكومة تدير ازمة "كورونا" بسرية .. والكمامة تصل لـ 50 دينار   طهبوب: هذا راتبي قبل دخولي مجلس النواب .. صورة   إندلاع النيران بـ "بيك أب" مركون في أحد شوارع منطقة أبو نصير "تفاصيل"   خبرة الأردنيين في كأس العالم 2022   ثلاثيني يتناول كميات من الأدوية داخل منزله بضاحية الرشيد مما يؤدي لإصابته بتسمم دوائي "تفاصيل"   توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات الجنوبية صباح الثلاثاء   الأمير تميم يزور أسرة أردنية قبل سفره .. من هي!   سامر الحوراني : كورونا لا تخيف الفيصلي   الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز : اتفاقية الغاز هي جزء من "صفقة القرن"   طقس العرب: المملكة على موعد مع الثلوج مع ساعات فجر و صباح الثلاثاء   الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة   القيسي يتساءل عن مصير أموال مخصصات فلس الريف   غضب اردني بعد تداول فيديو لجرافة عسكرية اسرائيلية: تنكل بجثمان شهيد فلسطيني في غزة

وكالة الأنباء الكويتية: أمير البلاد تعافى من عارض صحي

آخر تحديث : 2019-08-19
{clean_title}
قالت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا)، الأحد، إن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح "تعافى من عارض صحي".

ونقلت عن وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي بالإنابة، محمد ضيف الله شرار، قوله إن "أمیر البلاد (90 عاما) تعافى من العارض الصحي (لم يوضحه) الذي تعرض له".

وأضاف أن "اجراء الفحوصات الطبیة المعتادة (لأمير الكويت) تكللت نتائجھا بالتوفیق"، دون تفاصيل.

وفي وقت سابق الأحد، دعا وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف، عبر "تويتر" بالشفاء العاجل لأمير الكويت، على هامش زيارته للكويت والتي استمرت يوما واحدا.

وأفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا)، في وقت سابق اليوم، بأن ظريف لم يلتق أمير الكويت خلال الزيارة إثر عارض صحي ألم بالأخير.

وخلال زيارته الكويت، التقى ظريف أكثر من مسؤول على رأسهم ولي العهد نواف الأحمد الجابر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق