آخر الأخبار
  الهياجنة: قد نسجل 2000 إصابة بكورونا يوميا في هذه الحالة   إربد: توقيف أكثر من 20 شخصا شاركوا بسهرة عرس   محمد الدرّة...الذكرى العشرون ملتقى النهضة الثقافي العربي يدعو لعاصفة إلكترونية.   بالفيديو ماذا قال الرزاز قبل رحيله بأيام   إغلاق مجمع باصات مخيم البقعة   هام لأهالي الزرقاء الجديدة   ضبط 15 كغم بودرة حشيش صناعي داخل طرد في مطار الملكة علياء .. و 90 ألف حبة مخدرة في المفرق    وفاتان جديدتان بكورونا في الأردن   الاربعاء .. تراجع الكتلة الحارة واجواء معتدلة الحرارة   ترقب لقرارات تخص المدارس والمطاعم والمقاهي   الأردن يصدر تحديثاً جديداً لقائمة الدول التي يستقبل منها طيراناً منتظماً .. تفاصيل   وفاة الطالب الذي احرق نفسه باحد الجامعات الاردنية   الحظر الشامل وارد وعمان والزرقاء هم الأعلى تسجيلاً للإصابات   خبير أردني يتوقع رقماً صادماً لحالات العدوى اليومية بكورونا وخلال ثلاثة أيام .. ويكشف عن أسوأ سيناريو ممكن الحدوث   الأمن العام: فيديو إطلاق نار لم يقع داخل الاردن   المحلل السياسي الحوارات يتحدث حول مواصفات الرئيس المقبل / فيديو   شاهد اسماء المناطق التي سيشملها الحظر الشامل بالزرقاء   26 اصابة كورونا جديدة في الكرك   محافظ البلقاء : لا تصاريح لأهالي البقعة   عزل وحظر شامل في مخيّم البقعة وجزء من منطقة البتراوي والزرقاء الجديدة

"يا ريت أقدر أوصي الدنيا متأذيش أولادي" .. شاهد آخر ما كتبته روان قبل مقتلها بالقرب من البحر الميت

آخر تحديث : 2019-12-14
{clean_title}
أعربت الفتاة روان ابو هواش، في منشور سابق لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أملها بأن يعيشوا أطفالها الأربعة في سعادة طول الحياة.

ووفقا لصحيفة القدس المحلية التي نشرت صورا لآخر منشورات أبو هواش على صفحتها عبر الفيسبوك، فقد قالت في آخر منشوراتها: "يا ريت أقدر أوصي الدنيا متأذيش أولادي، يا ريت عندي القدرة أجمع السعادة الي في الدنيا، وأحطها في قلبهم"

يشار الى أن روان أبو هواش (أم لأربعة أطفال) قتلت على يد طليقها وتم العثور على جثتها في منطقة البحر الميت شرقي اريحا.

وعقدت أمس الجمعة، جلسة "هدنة عشائرية" بين أفراد من عائلة أبو هواش "أبناء عمومة"، بحضور وجهاء محافظة الخليل، لإنهاء الخصومة الناتجة عن قتل شاب لطليقته من قرية الطبقة جنوبي مدينة دورا بالخليل.