آخر الأخبار
  الصراصير تغلق مخبزين في مأدبا   وفاة شاب في بركة زراعية في سويمة   الرزاز لوالدة مسجون : هم ابناؤنا وسادرس قانون العفو العام   تجمع لابناء معان امام الديوان الملكي مطالبين بحل قضية ابنائهم العالقين على الحدود الاردنية السورية   عامل وطن يتفاجأ بما وجده بجانب حاوية في راس العين   بطريقة لا تخطر على بال ذويها فتاة في الثامنة عشر من عمرها تحاول الانتحار في الهاشمي   وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير   اللوزي : الملكيات الفردية لوسائط النقل ستنتهي عام 2022   ما قاله العناني عن النفط في الاردن   اعلان هام للاردنيين من القوات المسلحة   ذوي اسبقيات يقتلون ثلاثة اشقاء ويصيبون والدهم وشقيقتين اثر اطلاق النار عليهم في الشونة الجنوبية   ثلاثة يقتلون شابا بلا رحمة طعنا في جنوب عمان ..تفاصيل القبض عليهم   سقوط طفلة في الرابعة من عمرها عن الطابق الثالث من منزل ذويها في صويلح..تفاصيل   النظيف.. اربعيني يضرب نفسه بسكين في منطقة مقتل امام الجميع تفاصيل صادمة   الصور ...14 تاجرا ومروجا للمخدرات في قبضة الامن ...تفاصيل المداهمات   الفتاه التي حاولت الانتحار اليوم يطلقون عليها اسم رجل ولها ذقن ولحية كالرجال   الاحوال المدنية تفتتح مكتبا خاصا للمتقاعدين العسكريين   ثمانينية تستخرج بطاقة أحوال مدنية لصرف معونتها الوطنية   الغذاء و الدواء تصدر بياناً حول حقيقة سحب حبوب مصنعة امريكياً لخطورتها على الصحة   هذا ما لا تعرفونه عن خسوف 27 تموز الجاري .!

يحدث في الاردن ...عشريني هتك عرض مسنة سبعينية أثناء نومها

آخر تحديث : 2018-03-18
{clean_title}
قضت محكمة الجنايات الكبرى الاحد بوضع متهم عشريني بالسجن 3 سنوات، لقيامه بهتك عرض مسنة سبعينية أثناء نومها وخلال سرقة منزلها بعمان.

ودانت المحكمة المتهم العشريني بجنايتي السرقة وهتك العرض والحكم عليه بوضعه بالأشغال 3 سنوات عن كل من التهمتين، حيث طبقت المحكمة العقوبة الأشد وهي الوضع بالأشغال 3 سنوات.

كما حكمت المحكمة على شريكيه بالسجن سنتين بعد ادانتهما بجناية التدخل بالسرقة مع الرسوم.

وكان المتهم العشريني الذي اتفق مع صديقيه وفق تفاصيل القضية قد قررا سرقة منزل المجني عليها المسنة السبعينية التي تسكن احدى ضواحي عمان، حيث تمكن المتهمين من القفز عن سور المنزل ودخول الباحة، الا ان المتهم الرئيسي اتفق مع صديقيه على البقاء للمراقبة والتصفير في حال حدوث أي امر طارئ أو مرور أحد.

وبالفعل تمكن المتهم من دخول المنزل وسرقة مبلغ مالي وأجهزة كهربائية واثناء ذلك شاهد سيدة مسنة تنام على سريرها، فقام بالجلوس بجانبها وهتك عرضها من خلال رفع ملابسها، واثناء ذلك استيقظت السيدة المسنة وقامت بالصراخ الا ان المتهم قام بتهديدها بأداة حادة لكنها لم تستجب للتهديد وظلت تصرخ طلبا للنجدة الى ان تمكن من الفرار، حيث شاهداه شريكيه اللذان يقفان في باحة المنزل فلاذوا جميعهم بالفرار.

وخلال فرار المتهمين تزامن مرور دورية شرطة حيث تمكنت من القاء القبض على شريكي المتهم فيما قاما بالإبلاغ عن شريكهما المتهم الثالث الذي اعترف بارتكابه الجريمة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق