آخر الأخبار
  رئيس الوزراء يفتتح مدرسة الحسبان   قرار بتوقيف اربعة من القائمين على حفل قلق   الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار   ناعور .. شخص يضرب عشريني بالقنوة على رأسه ليلقى ..   إيقاف 3 موظفين تسببوا بإزهاق أرواح شخصين في بلدية حسبان .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه

يحدث في الاردن ...عشريني هتك عرض مسنة سبعينية أثناء نومها

آخر تحديث : 2018-03-18
{clean_title}
قضت محكمة الجنايات الكبرى الاحد بوضع متهم عشريني بالسجن 3 سنوات، لقيامه بهتك عرض مسنة سبعينية أثناء نومها وخلال سرقة منزلها بعمان.

ودانت المحكمة المتهم العشريني بجنايتي السرقة وهتك العرض والحكم عليه بوضعه بالأشغال 3 سنوات عن كل من التهمتين، حيث طبقت المحكمة العقوبة الأشد وهي الوضع بالأشغال 3 سنوات.

كما حكمت المحكمة على شريكيه بالسجن سنتين بعد ادانتهما بجناية التدخل بالسرقة مع الرسوم.

وكان المتهم العشريني الذي اتفق مع صديقيه وفق تفاصيل القضية قد قررا سرقة منزل المجني عليها المسنة السبعينية التي تسكن احدى ضواحي عمان، حيث تمكن المتهمين من القفز عن سور المنزل ودخول الباحة، الا ان المتهم الرئيسي اتفق مع صديقيه على البقاء للمراقبة والتصفير في حال حدوث أي امر طارئ أو مرور أحد.

وبالفعل تمكن المتهم من دخول المنزل وسرقة مبلغ مالي وأجهزة كهربائية واثناء ذلك شاهد سيدة مسنة تنام على سريرها، فقام بالجلوس بجانبها وهتك عرضها من خلال رفع ملابسها، واثناء ذلك استيقظت السيدة المسنة وقامت بالصراخ الا ان المتهم قام بتهديدها بأداة حادة لكنها لم تستجب للتهديد وظلت تصرخ طلبا للنجدة الى ان تمكن من الفرار، حيث شاهداه شريكيه اللذان يقفان في باحة المنزل فلاذوا جميعهم بالفرار.

وخلال فرار المتهمين تزامن مرور دورية شرطة حيث تمكنت من القاء القبض على شريكي المتهم فيما قاما بالإبلاغ عن شريكهما المتهم الثالث الذي اعترف بارتكابه الجريمة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق