آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

يحدث في الاردن ...عشريني هتك عرض مسنة سبعينية أثناء نومها

آخر تحديث : 2018-03-18
{clean_title}
قضت محكمة الجنايات الكبرى الاحد بوضع متهم عشريني بالسجن 3 سنوات، لقيامه بهتك عرض مسنة سبعينية أثناء نومها وخلال سرقة منزلها بعمان.

ودانت المحكمة المتهم العشريني بجنايتي السرقة وهتك العرض والحكم عليه بوضعه بالأشغال 3 سنوات عن كل من التهمتين، حيث طبقت المحكمة العقوبة الأشد وهي الوضع بالأشغال 3 سنوات.

كما حكمت المحكمة على شريكيه بالسجن سنتين بعد ادانتهما بجناية التدخل بالسرقة مع الرسوم.

وكان المتهم العشريني الذي اتفق مع صديقيه وفق تفاصيل القضية قد قررا سرقة منزل المجني عليها المسنة السبعينية التي تسكن احدى ضواحي عمان، حيث تمكن المتهمين من القفز عن سور المنزل ودخول الباحة، الا ان المتهم الرئيسي اتفق مع صديقيه على البقاء للمراقبة والتصفير في حال حدوث أي امر طارئ أو مرور أحد.

وبالفعل تمكن المتهم من دخول المنزل وسرقة مبلغ مالي وأجهزة كهربائية واثناء ذلك شاهد سيدة مسنة تنام على سريرها، فقام بالجلوس بجانبها وهتك عرضها من خلال رفع ملابسها، واثناء ذلك استيقظت السيدة المسنة وقامت بالصراخ الا ان المتهم قام بتهديدها بأداة حادة لكنها لم تستجب للتهديد وظلت تصرخ طلبا للنجدة الى ان تمكن من الفرار، حيث شاهداه شريكيه اللذان يقفان في باحة المنزل فلاذوا جميعهم بالفرار.

وخلال فرار المتهمين تزامن مرور دورية شرطة حيث تمكنت من القاء القبض على شريكي المتهم فيما قاما بالإبلاغ عن شريكهما المتهم الثالث الذي اعترف بارتكابه الجريمة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق