آخر الأخبار
  المستقل المهندس عبدالله غوشة رئيسا لهيئة المكاتب الهندسية بالاكتساح   شاهد بالصورة...ماذا فعل اللواء الحواتمة مع ابن المتقاعد العسكري الذي لم يذهب في الرحلة المدرسية؟   "أوبر" و"كريم": مستعدون للتقيد بكافة المتطلبات الأمنية والتنظيمية   موظفو صيدلية كبرى تمتلك عشرات الفروع يضربون عن العمل اليوم بسبب عدم دفع رواتبهم   وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه   الأردن الخامس عربيا في الاقتصاد   إصابة فتاة بعيار ناري في البطن شرق العاصمة عمان .. وحالتها سيئة   الإعدام شنقاً لأردني بسبب قتله مهندس على طريق ناعور! تفاصيل   مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ..ومقاتليه انخفض من 30 ألف إلى 9 الالف مقاتل   بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي   اصابات بالغة تلحق بطفلة في الرابعة اثر دهسها في سحاب   بالاسماء ...ترقية معلمين واداريين الى رتبة " معلم_ مساند تربوي " ومنحهم حافزا ماليا   خبر غير سار للأردنيين وتطبيقه من بداية الشهر القادم !   وزير الداخلية يوجه الى ضرورة الاسراع بربط البنوك والمنشات الحيوية بمركز القيادة والسيطرة   فرصة لتساقط لأمطار و انخفاض آخر على الحرارة   في قرار مفاجئ .. هذا ما منعته وزارة الحج والعمرة السعودية عن "المعتمرين "   إضراب في المدارس الاردنية   ماسبب التواجد الامني في جبل النصر !   الكشف عن هوية الوفاة الثامنة بحادث سير النائب العمامره - صورة   فرار 4 اشخاص قبل موتهم بلحظات معدودة في الشونة الشمالية .. تفاصيل وصور
عـاجـل :

يحدث في الاردن ...عشريني هتك عرض مسنة سبعينية أثناء نومها

آخر تحديث : 2018-03-18
{clean_title}
قضت محكمة الجنايات الكبرى الاحد بوضع متهم عشريني بالسجن 3 سنوات، لقيامه بهتك عرض مسنة سبعينية أثناء نومها وخلال سرقة منزلها بعمان.

ودانت المحكمة المتهم العشريني بجنايتي السرقة وهتك العرض والحكم عليه بوضعه بالأشغال 3 سنوات عن كل من التهمتين، حيث طبقت المحكمة العقوبة الأشد وهي الوضع بالأشغال 3 سنوات.

كما حكمت المحكمة على شريكيه بالسجن سنتين بعد ادانتهما بجناية التدخل بالسرقة مع الرسوم.

وكان المتهم العشريني الذي اتفق مع صديقيه وفق تفاصيل القضية قد قررا سرقة منزل المجني عليها المسنة السبعينية التي تسكن احدى ضواحي عمان، حيث تمكن المتهمين من القفز عن سور المنزل ودخول الباحة، الا ان المتهم الرئيسي اتفق مع صديقيه على البقاء للمراقبة والتصفير في حال حدوث أي امر طارئ أو مرور أحد.

وبالفعل تمكن المتهم من دخول المنزل وسرقة مبلغ مالي وأجهزة كهربائية واثناء ذلك شاهد سيدة مسنة تنام على سريرها، فقام بالجلوس بجانبها وهتك عرضها من خلال رفع ملابسها، واثناء ذلك استيقظت السيدة المسنة وقامت بالصراخ الا ان المتهم قام بتهديدها بأداة حادة لكنها لم تستجب للتهديد وظلت تصرخ طلبا للنجدة الى ان تمكن من الفرار، حيث شاهداه شريكيه اللذان يقفان في باحة المنزل فلاذوا جميعهم بالفرار.

وخلال فرار المتهمين تزامن مرور دورية شرطة حيث تمكنت من القاء القبض على شريكي المتهم فيما قاما بالإبلاغ عن شريكهما المتهم الثالث الذي اعترف بارتكابه الجريمة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق