آخر الأخبار
  اصابتان جراء تدهور مركبة مسرعة في ناعور   العثور على جثة فتاة عشرينية في منزلها بماركا وتحقيقات   كتلة "عهد": تعديل "المالكين والمستاجرين" أولوية قصوى   أردني ضمن قائمة فوربس لـ أكثر ١٠٠ شخصية مؤثرة في مجال الأعمال بالعالم.. تعرف عليه   العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟   أرطغرل يثير الجدل في الاردن - صور   الدفاع المدني يبين حقيقة معلومات مغلوطة   توضيح حكومي (هام) حول قانون العفو العام   الحكومة تضع شروطا على (1700) غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن من السجن .. "تفاصيل"   جواد العناني: لهذا السبب اقالني الملقي من حكومته ..   "بدران" يكشف اسرار ويفجر مفاجأة حول رحيل حكومته التي استمرت اقل من (8) اشهر .. "تفاصيل"   الدفاع المدني يحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي   تحذير هام للأردنيات من هذه المساحيق .. "تفاصيل"   إنذار عدلي بمليون الا ربع بحق عوني مطيع   الحكومة توضح حقيقة وقوع هزة أرضية في الأردن - تفاصيل   تسفير الكلبة "سمبوكا" مع صديقتها الى امريكا بعد ان تعذبت في الزرقاء   إرادة ملكية لـ أبو علبة   مسؤول بنكي يشكو: في جيبي 100 دينار فقط   مياهنا : مياه الشرب مطابقة للمواصفات الاردنية   الرزاز يطلق منصة بخدمتكم
عـاجـل :

يحدث في الاردن ...عشريني هتك عرض مسنة سبعينية أثناء نومها

آخر تحديث : 2018-03-18
{clean_title}
قضت محكمة الجنايات الكبرى الاحد بوضع متهم عشريني بالسجن 3 سنوات، لقيامه بهتك عرض مسنة سبعينية أثناء نومها وخلال سرقة منزلها بعمان.

ودانت المحكمة المتهم العشريني بجنايتي السرقة وهتك العرض والحكم عليه بوضعه بالأشغال 3 سنوات عن كل من التهمتين، حيث طبقت المحكمة العقوبة الأشد وهي الوضع بالأشغال 3 سنوات.

كما حكمت المحكمة على شريكيه بالسجن سنتين بعد ادانتهما بجناية التدخل بالسرقة مع الرسوم.

وكان المتهم العشريني الذي اتفق مع صديقيه وفق تفاصيل القضية قد قررا سرقة منزل المجني عليها المسنة السبعينية التي تسكن احدى ضواحي عمان، حيث تمكن المتهمين من القفز عن سور المنزل ودخول الباحة، الا ان المتهم الرئيسي اتفق مع صديقيه على البقاء للمراقبة والتصفير في حال حدوث أي امر طارئ أو مرور أحد.

وبالفعل تمكن المتهم من دخول المنزل وسرقة مبلغ مالي وأجهزة كهربائية واثناء ذلك شاهد سيدة مسنة تنام على سريرها، فقام بالجلوس بجانبها وهتك عرضها من خلال رفع ملابسها، واثناء ذلك استيقظت السيدة المسنة وقامت بالصراخ الا ان المتهم قام بتهديدها بأداة حادة لكنها لم تستجب للتهديد وظلت تصرخ طلبا للنجدة الى ان تمكن من الفرار، حيث شاهداه شريكيه اللذان يقفان في باحة المنزل فلاذوا جميعهم بالفرار.

وخلال فرار المتهمين تزامن مرور دورية شرطة حيث تمكنت من القاء القبض على شريكي المتهم فيما قاما بالإبلاغ عن شريكهما المتهم الثالث الذي اعترف بارتكابه الجريمة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق