آخر الأخبار
  شاب عشريني يطلق عليه الرصاص بسبب مشاجرة عادية مع شخص اخر بالهاشمي الشمالي   مواقع التواصل الاجتماعي ستهتز من جديد والد يطعن ابنه المراهق .. تفاصيل صادمة   المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري   ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها   النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون"   مشاجرة بالاسلحة و اصابة شقيقين بطعنات وإحراق مزرعة 80 دونم بناعور   التعمري يعلق على المسلسل الذي أثار ضجة : جن اللي يركبكم   زيادة التصحر في الأردن   الحكومة تزيد العبىء على الاردنيين وتتسبب برفع اسعار الدجاج   إتلاف 100 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء   "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب
عـاجـل :

يحيى السعود يوضح ..

آخر تحديث : 2019-01-04
{clean_title}
اكد النائب المحامي يحيى السعود اعتزازه وتقديرة بجهود المتقاعدين العسكريين التي بذلوها طيله فترة خدمتهم لحماية الوطن الغالي .

وبين السعود في بيان صدر عن مكتبة اليوم الجمعة ان مايتم تداولة على منصات التواصل الاجتماعي هو كلام مجزوء وغير دقيق وغير حقيقي مقصود فيه التضليل لخلط الاوراق قائلا قصدت خلال خطابي في مناقشة الموازنة تحت القبة اشخاص محدودين جدا اساءو لانفسهم وللقيادة الهاشمية في تجاوز الخطوط الحمر وهذه الفئة تشكل اقل من ١ ب الاف من عشرات الاف المتقاعدين الذين هم لازالوا جنود احتياط جاهزين في اي لحظة لتلبية نداء الوطن في اية لحظة .

واضاف من اقصدهم وصلوا اعلى الرتب وهي نسبة لاترتقي لاصابع اليد ومازلت مصرا على سحب راتب تقاعدهم .

واكد نرفع القبعات للمتقاعدين العسكرين الذين لم ينخرطو يوميا ضد الوطن والقيادة الهاشمية فهم حماه الوطن والديار ومشكورين على مابذلوه من جهود في الدفاع عن اردننا الغالي .
وختم السعود قائلا اللهم احفظ الاردن ملكا وارضا وشعبا وعاشت فلسطين حره عربية .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق