آخر الأخبار
  ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق   تعرف على المسؤول عن تأخر العمل بالطريق الصحراوي   هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟   بعد دعوة الرئاسة لهم للحوار .. الحراكيون يحددون شروطهم للقاء الرزاز   الروابدة: تقاعدي أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية   عودة الامطار مساء الاربعاء .. و اجواء باردة الثلاثاء .. تفاصيل   مصدر حكومي يكشف حقيقة إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية .. تفاصيل   تسرب مادة البنزين من صهريج في محطة محروقات في لواء الطيبه والجهات المعنيه تهرع للمكان   ابو البصل يبرر تعميمه ..   الحكومة تجدد الاعفاء من رسوم التسجيل للشقق الصغيرة   الجرائم الالكترونية يجريم الإشاعات والأخبار الكاذبة   الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة   زواتي: فاتورة الكهرباء ستنخفض في عام 2019   وزير الصحة:تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020

يحيى السعود يوضح التصريحات الأخيرة المنسوبة له..

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

عبر النائب يحيى السعود عن اسفه لما ذهب اليه بعض الاشخاص المنتمون لحراكات شعبية في محافظات المملكة ، وتحريفهم لتصريحات كان قد ادلى بها مؤخرا.

 ونفى السعود في بيان صحفي مقتضب صدر عن مكتبه مساء اليوم الثلاثاء قيامه بالاساءة الى الحراكات الشعبية الوطنية المطالبة بالاصلاح السياسي والاقتصادي بقيادة جلالة الملك عبد الله ابن الحسين. وجدد السعود التأكيد على موقفه الداعم للحراك السلمي ، ووقوفه في وجه بعض الافراد الذين يستغلون المسيرات للاساءة لرمز الدولة الاردنية،او ممن يقومون بإحراق والحاق الاذى بمؤسسات الدولة.

 وجدد السعود مطالبته الحكومة بمحاسبة من يسيء الى رمز الدولة لما لذلك من عواقب وانحراف عن الحراك السلمي. وكشف السعود عن نيته مقاضاة عدد من الاشخاص الذين اساؤوا له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته تحت قبة مجلس النواب مؤخرا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق