آخر الأخبار
  حملة مرورية جديدة ضد المتحدثين بالهواتف الخلوية ومخالفات غيابية   تكريم رقيب سير طلب من نائب التحدث معه بادب والنائب يشرح حقيقة ما حصل   سابقة هي الاولى من نوعها دعوى قضائية ضد الكهرباء لاسترداد فروق المحروقات على الكهرباء   شركة الكهرباء تعلن فصل التيار عن عدة محافظات في المملكة   الحكومة: البنزين ارتفع حول العالم   32 رحلة سفر لوزراء الرزاز بـ 100يوم   الاحوال المدنية تنشر رابط الخدمات الالكترونية...تفاصيل جديدة حول الخدمات المقدمة   تعديلات جديدة على قانون ضريبة الدخل...شاهدها   بلاغ هام من الرزاز الى جميع المؤسسات الاردنية - تفاصيل   وفاة مهندس بحادث مفجع في السلط - تفاصيل   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات !   امانة عمان تدعو المواطنين للدفع الالكتروني عبر الشركات المرخصة فقط   مؤتمر المال والاستثمار يوصي بإعتماد الاردن مركزا ماليا للتداول بالفوركس بالمنطقة   جراءة نيوز تنفرد بنشر حقيقة ما حدث في مهرجان "قلق"...تفاصيل جديدة وصور   وزارة السياحة توضح اسباب رفض دخول سياح لموقع جبل نيبو   ايقاف موظفين في وزارة الاوقاف لاختلاسهما 91 الف دينار   امام رئيس مجلس النواب ومدير الامن العام ...اشتباك لفظي بين نائب ورقيب سير في عمان   ثلاثة مصريين قتلوا حارس بناية سكنية لرفضه تركها في عمان ..التفاصيل   عامر الشوبكي لجراءة نيوز : ارتفاع متوقع على اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي   وفاة مهندس سقط من اعلى مشروع مبنى مستشفى السلط الجديد
عـاجـل :

يحيى السعود يوضح التصريحات الأخيرة المنسوبة له..

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

عبر النائب يحيى السعود عن اسفه لما ذهب اليه بعض الاشخاص المنتمون لحراكات شعبية في محافظات المملكة ، وتحريفهم لتصريحات كان قد ادلى بها مؤخرا.

 ونفى السعود في بيان صحفي مقتضب صدر عن مكتبه مساء اليوم الثلاثاء قيامه بالاساءة الى الحراكات الشعبية الوطنية المطالبة بالاصلاح السياسي والاقتصادي بقيادة جلالة الملك عبد الله ابن الحسين. وجدد السعود التأكيد على موقفه الداعم للحراك السلمي ، ووقوفه في وجه بعض الافراد الذين يستغلون المسيرات للاساءة لرمز الدولة الاردنية،او ممن يقومون بإحراق والحاق الاذى بمؤسسات الدولة.

 وجدد السعود مطالبته الحكومة بمحاسبة من يسيء الى رمز الدولة لما لذلك من عواقب وانحراف عن الحراك السلمي. وكشف السعود عن نيته مقاضاة عدد من الاشخاص الذين اساؤوا له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته تحت قبة مجلس النواب مؤخرا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق