آخر الأخبار
  وزيرة هولندية : الاردن اجاد التعامل مع الازمة السورية   مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !   سطو مسلح على سوبر مركت ديانا في الصويفية واطلاق اعيرة نارية ...تفاصيل

يحيى السعود يوضح التصريحات الأخيرة المنسوبة له..

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

عبر النائب يحيى السعود عن اسفه لما ذهب اليه بعض الاشخاص المنتمون لحراكات شعبية في محافظات المملكة ، وتحريفهم لتصريحات كان قد ادلى بها مؤخرا.

 ونفى السعود في بيان صحفي مقتضب صدر عن مكتبه مساء اليوم الثلاثاء قيامه بالاساءة الى الحراكات الشعبية الوطنية المطالبة بالاصلاح السياسي والاقتصادي بقيادة جلالة الملك عبد الله ابن الحسين. وجدد السعود التأكيد على موقفه الداعم للحراك السلمي ، ووقوفه في وجه بعض الافراد الذين يستغلون المسيرات للاساءة لرمز الدولة الاردنية،او ممن يقومون بإحراق والحاق الاذى بمؤسسات الدولة.

 وجدد السعود مطالبته الحكومة بمحاسبة من يسيء الى رمز الدولة لما لذلك من عواقب وانحراف عن الحراك السلمي. وكشف السعود عن نيته مقاضاة عدد من الاشخاص الذين اساؤوا له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته تحت قبة مجلس النواب مؤخرا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق