آخر الأخبار
  الخارجية: ثلاثة شهداء سيدفنون في نيوزلندا والرابع لم يقرر ذووه بعد   الأردن تراجع 5 مراكز عربياً خلال 6 سنوات على مؤشر السعادة العالمي   القبض على مطلوبين خطيرين في الزرقاء والمفرق   الإفتاء توضح حكم توزيع الحلويات في بيوت العزاء..تفاصيل   الكرك: وفاة طفل دهساً وفرار السائق   دعوات لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال بالأردن   كاتب إسرائيلي: عطية استغل مكانته   اعتصام لأصحاب التاكسي أمام النواب اليوم   الحرارة اعلى من المعدل   بدء الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين   العناني: حُلمي رئاسة الوزراء   اعتقال أردني سرق هندي في الكويت   اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية   التنمية: ضبط «920» متسولا غالبيتهم من المكررين بالمملكة منذ بداية العام   ارقام صادمة .. (8) آلاف شکوى بقضایا إلکترونیة .. "تفاصيل"   أنباء عن إصابة طلبة مدارس بـH1N1 والصحة لا داعي للذعر "انفلونزا موسمية"   سيدة اردنية تدفع مليون ونصف دولار لاجراء عمليات تجميلية خوفا من طلاقها .. "تفاصيل"   عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله

يحيى السعود يوضح التصريحات الأخيرة المنسوبة له..

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

عبر النائب يحيى السعود عن اسفه لما ذهب اليه بعض الاشخاص المنتمون لحراكات شعبية في محافظات المملكة ، وتحريفهم لتصريحات كان قد ادلى بها مؤخرا.

 ونفى السعود في بيان صحفي مقتضب صدر عن مكتبه مساء اليوم الثلاثاء قيامه بالاساءة الى الحراكات الشعبية الوطنية المطالبة بالاصلاح السياسي والاقتصادي بقيادة جلالة الملك عبد الله ابن الحسين. وجدد السعود التأكيد على موقفه الداعم للحراك السلمي ، ووقوفه في وجه بعض الافراد الذين يستغلون المسيرات للاساءة لرمز الدولة الاردنية،او ممن يقومون بإحراق والحاق الاذى بمؤسسات الدولة.

 وجدد السعود مطالبته الحكومة بمحاسبة من يسيء الى رمز الدولة لما لذلك من عواقب وانحراف عن الحراك السلمي. وكشف السعود عن نيته مقاضاة عدد من الاشخاص الذين اساؤوا له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته تحت قبة مجلس النواب مؤخرا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق