آخر الأخبار
  الأمانة: السائق يتحمل مخالفة عدم التزام الركاب   42 مصابا بكورونا في العناية الحثيثة   الجيش: منطقة العزل أصبحت مستشفى ميداني   توجه لخفض نسبة تشغيل حافلات النقل العام الى 50% بسبب عدم الالتزام   بالفيديو .. أبو غزالة: تعرضت لهجوم ووصفت بأني رجل "مادي" عندما حذرت من تجاهل الأثر الاقتصادي لكورونا .. والله يسامح اللي اتهموني   أغوار الكرك بعد أسبوع من العزل: إصابات كورونا في طريقها للاختفاء   الحرارة اعلى من المعدل بـ 6 درجات   إصابة 3 معلمات بمدرسة في الرمثا بكورونا   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   الأوقاف: هذه هي شروط إعادة فتح المساجد .. “شاهد”   وزيرة الصحة المصرية: لن يسمح أن يكون المصريون فئران تجارب واللقاح الصيني جرب في الاردن والامارات   إغلاق محكمة بداية المفرق وبلدية معدي بعد تسجيل اصابات كورونا   تعميم الإجراءات الصحية عند فتح المساجد   12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي
عـاجـل :

يستمر بالغناء على الهواء رغم إصابته بنوبة قلبية

آخر تحديث : 2020-07-09
{clean_title}

أصر مغني بريطاني على الاستمرار في الغناء رغم تعرضه لنوبة قلبية أثناء بثه جلسة موسيقية منزلية على موقع فيسبوك.

قالت صحيفة ديلي ريكورد البريطانية، إن المغني آلان موات (61 عاماً) أصيب بنوبة قلبية أثناء بثٍ غنائي حي على موقع فيسبوك. وعلى الرغم من هذه الحادثة، لم يشأ آلان إنهاء بثه، حيث تناول كوباً من الماء، وأخذ استراحة لمدة دقيقتين، قبل أن يستأنف الغناء.

وبعد انتهاء الجلسة الموسيقية تم نقل المغني إلى مستشفى "ناين ويلز” في منطقة دندي، لتلقي العلاج. وتفيد التقارير بأن حالته الصحية مستقرة ومن المتوقع أن يتماثل للشفاء في وقت قريب.

وقالت زوجة آلان التي تشترك معه في الغناء، إنها تنفي الشائعات التي تم تداولها حول وفاة زوجها، وتشكر جميع المهنئين بسلامته.

يذكر بأن آلان وزوجته بال اعتادا أن يسليان الجيران في حي شارل أفنيو في أربروث بعروض أسبوعية في الهواء الطلق أثناء الحظر.