آخر الأخبار
  جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ"كورونا" خلال أسبوع   لجنة الأوبئة: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول   اربد: عزل منزل ستينية مُصابة بفيروس كورونا   جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا   العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية   مهيدات: لا توجد جهة رسمية تهربت من مسؤوليتها في حوادث التسمم   العضايلة يرد على المشككين: الادعاء بإمكانية افتعال وتطويع إصابات كورونا أمر غير مسؤول ومثير للسخرية   المستشفى الميداني الأردني يباشر عمله في بيروت الأحد   الدكتور الحوارات: يحذر من اتساع الخلافات السياسية في لبنان خاصة بعد انفجار بيروت   97 برلمانيًا وبرلمانية ينوون الترشح للانتخابات النيابية المقبلة   وفاة شقيقين سبعينيين بتدهور سيارة على الصحراوي   محاولة انتحار أوغندية في تلاع العلي   بالاسماء ... تعرف على التخصصات المطلوبة والراكدة في الأردن   النائب طارق خوري يتوقع "عودة قريبة" لصافرات الإنذار في الأردن   إربد...تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لسيدة ستينية زوجها يعمل حلاقا   الزيتاوي: المحامي المصاب بالكورونا شارك بجاهة خطبة في الرمثا   نقابة الصاغة: الذهب سعره عالمي وتنزيلات الذهب مضللة   المفرق .. تسجيل إصابة بكورونا وعزل مكان سكن المصاب بالقصبة   شاهد تفاصيل الأربع إصابات المحلية بفايروس كورونا المسجلة بأخر 24 ساعة   إعلان هام من الضمان بشأن تأمين الشيخوخة .. "تفاصيل"
عـاجـل :

يستمر بالغناء على الهواء رغم إصابته بنوبة قلبية

آخر تحديث : 2020-07-09

{clean_title}

أصر مغني بريطاني على الاستمرار في الغناء رغم تعرضه لنوبة قلبية أثناء بثه جلسة موسيقية منزلية على موقع فيسبوك.

قالت صحيفة ديلي ريكورد البريطانية، إن المغني آلان موات (61 عاماً) أصيب بنوبة قلبية أثناء بثٍ غنائي حي على موقع فيسبوك. وعلى الرغم من هذه الحادثة، لم يشأ آلان إنهاء بثه، حيث تناول كوباً من الماء، وأخذ استراحة لمدة دقيقتين، قبل أن يستأنف الغناء.

وبعد انتهاء الجلسة الموسيقية تم نقل المغني إلى مستشفى "ناين ويلز” في منطقة دندي، لتلقي العلاج. وتفيد التقارير بأن حالته الصحية مستقرة ومن المتوقع أن يتماثل للشفاء في وقت قريب.

وقالت زوجة آلان التي تشترك معه في الغناء، إنها تنفي الشائعات التي تم تداولها حول وفاة زوجها، وتشكر جميع المهنئين بسلامته.

يذكر بأن آلان وزوجته بال اعتادا أن يسليان الجيران في حي شارل أفنيو في أربروث بعروض أسبوعية في الهواء الطلق أثناء الحظر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق