آخر الأخبار
  الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)   النائب الدميسي يسأل عن أعداد السياح   نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني   ارتفاع الحرارة   زيادة الرواتب مطلع 2020   العموش: الأردن يمتلك شبكة طرق متكاملة   بيع الشيبس بالمدارس الاثنين والخميس فقط وحظر بيع المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والحلوى والعلكة وغيرها   نفي ما يتداول عن إعادة هيكلة الرواتب   تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية   النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة   السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟   الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة   العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق   هل انتهت الموجة الباردة !
عـاجـل :

يوم تنويري وجولة بمرافق جامعة عمان الأهلية للطلبة المستجدين في كلية الهندسة

آخر تحديث : 2019-10-15
{clean_title}

مع بداية العام الجامعي 2019 -2020 واستقبال الطلبة المستجدين في جامعة عمان الأهلية نظمت كلية الهندسة يوما تنويريا جمع الطلبة المستجدين في الكلية بمختلف تخصصاتهم لتعريفهم بالجامعة وما تقدمة من خدمات وأنشطة.

واستهل اللقاء عميد شؤون الطلبة د. مصطفى عطيات حيث تحدث عن ما تقدمه العمادة وأقسامها الثلاث من أنشطة رياضية وفنية وترفيهية، وما يطرحه مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين من دورات تدريبية مجانية تساهم في صقل شخصيات الطلبة وتأهيلهم لسوق العمل، وأكد العطيات على التعليمات العامة المعمول بها في الجامعة.

واستكمل اللقاء بعرض فيلم قصير عن الجامعة وتأسيسها وكلياتها، فيما تم توزيع الطلبة في مجموعات حسب أقسامهم مع مشرفي الكلية وأساتذتهم خلال الجولة التي بينت لهم مرافق الجامعة ابتداءً من البوابة الالكترونية مروراً بكافة مرافق الجامعة والتي شملت مكتبةِ الجامعة، دائرة الخدمات الطبية، مركز الحوراني للتعلم الالكتروني، رئاسة الجامعة، مشاغل الهندسة ومختبراتها، شعبة النقل، المطاعم والكافيتريات وانتهاءً بمجمع الأرينا، حيث استقبل الطلبة مندوب تحدث عن كل مرفق والخدمات التي يوفرها.

 

وفي ختام اليوم التنويري اجتمع الطلبة مع عميد كلية الهندسة أ.د. بسام محاسنة ورؤساء الأقسام للحديث عن الخطط الدراسية وأهمية مراجعة المرشد الأكاديمي، فيما تم التأكد من جداول الطلبة الدراسية مع أساتذتهم وتوجيههم وتحفيزهم للمشاركة في الأنشطة المنهجية واللامنهجية في الجامعة وعدم التردد في الاستفسار وطرح أي ملاحظة لعمادة الكلية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق