آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

يوم سعيد للأردنيين .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}
مع بداية الأسبوع شهد الأردنيون يوم سعيد و مفرح و مليء بالأخبار السارة منذ بدايته .
حيث استيقظ المواطنون على أمطار الخير التي ّ عمت معظم مناطق المملكة , والتي جاءت على غير ما هو معتاد عليه في مثل هذا الوقت من السنة.

و ّ زف وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية خبر صرف كافة المبالغ المستحقة كرديات ضريبية للمواطنين و الشركات واستكمال إجراءات الدعم النقدي للمستحقين.

وأشار مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي ان الدائرة ستقوم ً اعتبارا من يوم الاثنين القادم بالبدء بإتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لصرف تلك الرديات والتي تقدر بحوالي 40 مليون دينار.

أما على الصعيد المتعلق بالدعم النقدي للموظفين والمتقاعدين المستحقين للدعم النقدي، أكد كناكرية بأنه سيصرف خلال هذا الاسبوع مع رواتب شهر نيسان الحالي.

واختتمت الأخبار السعيدة لهذا اليوم, حينما كشف نائب رئيس الوزراء، رجائي المعشر أن الحكومة طلبت من جمعية البنوك تأجيل أقساط القروض المستحقة على الأفراد دون فوائد إلى ما بعد العيد.

وأضاف المعشر خلال اجتماع مع اللجنة المالية النيابية، اليوم الأحد، ان عدد كبير من البنوك تجاوبت مع طلب الحكومة.

 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق