آخر الأخبار
  والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل

يوم سعيد للأردنيين .. تفاصيل

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}
مع بداية الأسبوع شهد الأردنيون يوم سعيد و مفرح و مليء بالأخبار السارة منذ بدايته .
حيث استيقظ المواطنون على أمطار الخير التي ّ عمت معظم مناطق المملكة , والتي جاءت على غير ما هو معتاد عليه في مثل هذا الوقت من السنة.

و ّ زف وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية خبر صرف كافة المبالغ المستحقة كرديات ضريبية للمواطنين و الشركات واستكمال إجراءات الدعم النقدي للمستحقين.

وأشار مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي ان الدائرة ستقوم ً اعتبارا من يوم الاثنين القادم بالبدء بإتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لصرف تلك الرديات والتي تقدر بحوالي 40 مليون دينار.

أما على الصعيد المتعلق بالدعم النقدي للموظفين والمتقاعدين المستحقين للدعم النقدي، أكد كناكرية بأنه سيصرف خلال هذا الاسبوع مع رواتب شهر نيسان الحالي.

واختتمت الأخبار السعيدة لهذا اليوم, حينما كشف نائب رئيس الوزراء، رجائي المعشر أن الحكومة طلبت من جمعية البنوك تأجيل أقساط القروض المستحقة على الأفراد دون فوائد إلى ما بعد العيد.

وأضاف المعشر خلال اجتماع مع اللجنة المالية النيابية، اليوم الأحد، ان عدد كبير من البنوك تجاوبت مع طلب الحكومة.

 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق