آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

١٨عاما دون انجاب وعن فرحة زوجة العجالين وردة فعلها بالمكافأة

آخر تحديث : 2018-11-03
{clean_title}
على الرغم من تعدد المكافآت التي قدمتها ادارة مكة مول للبطل زاهر العجالين الا أن اكثر المكافات التي لفتت انتباه الاردنيين ونالت اعجابهم هي مساندة السيد محمد الكردي للعلاج من اجل القدرة على الانجاب حتى ولو كان من خلال زرع طفل انابيب.

حيث ان تلك المكافأة لم تفرح قلب العجالين فقط بل أسعدت قلب زوجته التي خرت ساجدة شكرا للمولى عز وجل على املها الجديد كي تصبح اما، بعد مضي ١٨عاما على زواجها من هذا البطل الذي يتفاخر به ليس ذويه وأصدقائه فقط بل كافة الأردنيين على وجه العموم واهالي الاطفال الذين أنقذهم من الغرق.

ففرحة العلاج من أجل انجاب طفل لم تقتصر على العجالين وزوجته فحسب بل اتسعت لتشمل الأردنيين الذين فرحوا بالمكافأة الهادفة التي ستشجع فيما بعد على الأعمال لبطولية والنخوة والتحدي من أجل مساعدة الغير.

وعليه، فإن أكثر الرود اهتماماً وتفاعلاً على تكريم العجلين ومساعته للانجاب قول شاب أرني:ان انجاب الرجل لرجال من أمثاله هي زيادة للخير وبركة للمجتمع الأردني والله يكتر من أمثالك.

وبتلك المبادرة التي قدمتها ادارة مكة مول فان اسهم المحبة لها من قبل الاردنيين قد ازدادت لتكريمها بطلا كهذا ،فان مبادرتها ستشجع العطاء والنخوة وخاصة ان هناك من يقدر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق