آخر الأخبار
  وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل   تعرف على السيرة الذاتية للاميرة الراحلة " دينا عبد الحميد "

١٨عاما دون انجاب وعن فرحة زوجة العجالين وردة فعلها بالمكافأة

آخر تحديث : 2018-11-03
{clean_title}
على الرغم من تعدد المكافآت التي قدمتها ادارة مكة مول للبطل زاهر العجالين الا أن اكثر المكافات التي لفتت انتباه الاردنيين ونالت اعجابهم هي مساندة السيد محمد الكردي للعلاج من اجل القدرة على الانجاب حتى ولو كان من خلال زرع طفل انابيب.

حيث ان تلك المكافأة لم تفرح قلب العجالين فقط بل أسعدت قلب زوجته التي خرت ساجدة شكرا للمولى عز وجل على املها الجديد كي تصبح اما، بعد مضي ١٨عاما على زواجها من هذا البطل الذي يتفاخر به ليس ذويه وأصدقائه فقط بل كافة الأردنيين على وجه العموم واهالي الاطفال الذين أنقذهم من الغرق.

ففرحة العلاج من أجل انجاب طفل لم تقتصر على العجالين وزوجته فحسب بل اتسعت لتشمل الأردنيين الذين فرحوا بالمكافأة الهادفة التي ستشجع فيما بعد على الأعمال لبطولية والنخوة والتحدي من أجل مساعدة الغير.

وعليه، فإن أكثر الرود اهتماماً وتفاعلاً على تكريم العجلين ومساعته للانجاب قول شاب أرني:ان انجاب الرجل لرجال من أمثاله هي زيادة للخير وبركة للمجتمع الأردني والله يكتر من أمثالك.

وبتلك المبادرة التي قدمتها ادارة مكة مول فان اسهم المحبة لها من قبل الاردنيين قد ازدادت لتكريمها بطلا كهذا ،فان مبادرتها ستشجع العطاء والنخوة وخاصة ان هناك من يقدر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق