آخر الأخبار
  عاجل .. إصابة رجلي درك قرب الدوار الرابع! تفاصيل ..   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   شكاوى من انقطاع البث المباشر على "فيسبوك"   تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين   قضايا لن يشملها العفو   الحكومة لا تعرف مصير قضية النجار   بيان من شباب الشركس   وزير الصحة : الوزارة ستتابع شكاوي عدم التزام الكوادر الصحية دوامها الرسمي
عـاجـل :

​المستشفى الميداني الأردني غزة /52 يباشر أعماله

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة /52 اليوم الأحد, باستقبال المراجعين من الأهل في قطاع غزة وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم بما يخفف من معاناتهم.
وقال قائد المستشفى العقيد الركن سليمان محمد الهلالات: "إنه تنفيذاً للرسالة الإنسانية والطبية الأردنية السامية تجاه الأهل في قطاع غزة, باشرت الطواقم الطبية منذ ساعات الصباح لهذا اليوم في استقبال المراجعين وتقديم أفضل الخدمات العلاجية لأبناء القطاع بما يخفف من الآمهم ويرسم الإبتسامة على محياهم".
وأضاف قائد المستشفى منذ وصول طواقم المستشفى الميداني الى قطاع غزة في صباح يوم الأربعاء الماضي, بدأت الطواقم الطبية والفنية والإدارية باتخاذ الاستعدادات والإجراءات اللازمة من أجل القيام بواجبها بكل كفاءة وتميز.
وأكد مدير المستشفى العقيد الطبيب حاتم محمود الزعبي أن طواقم المستشفى الأردني غزة /52 تعاملت خلال اليوم الأول مع المئات من المراجعين من خلال العديد من عيادات الاختصاص مشيراً إلى وجود كادر من الأطباء والممرضين والفنيين لتقديم الأفضل لهم.
وعبر الأهالي عن امتنانهم للمواقف الأردنية المشرفة تجاه أشقائهم من الشعب االفلسطيني الشقيق، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني وقواته المسلحة سنداً وذخراً للأمتين العربية والإسلامية.​

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق