آخر الأخبار
  اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين   اللوزي : هيئة النقل لن تمدد العمر التشغيلي للحافلات
عـاجـل :

​المستشفى الميداني الأردني غزة /52 يباشر أعماله

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}
باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة /52 اليوم الأحد, باستقبال المراجعين من الأهل في قطاع غزة وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم بما يخفف من معاناتهم.
وقال قائد المستشفى العقيد الركن سليمان محمد الهلالات: "إنه تنفيذاً للرسالة الإنسانية والطبية الأردنية السامية تجاه الأهل في قطاع غزة, باشرت الطواقم الطبية منذ ساعات الصباح لهذا اليوم في استقبال المراجعين وتقديم أفضل الخدمات العلاجية لأبناء القطاع بما يخفف من الآمهم ويرسم الإبتسامة على محياهم".
وأضاف قائد المستشفى منذ وصول طواقم المستشفى الميداني الى قطاع غزة في صباح يوم الأربعاء الماضي, بدأت الطواقم الطبية والفنية والإدارية باتخاذ الاستعدادات والإجراءات اللازمة من أجل القيام بواجبها بكل كفاءة وتميز.
وأكد مدير المستشفى العقيد الطبيب حاتم محمود الزعبي أن طواقم المستشفى الأردني غزة /52 تعاملت خلال اليوم الأول مع المئات من المراجعين من خلال العديد من عيادات الاختصاص مشيراً إلى وجود كادر من الأطباء والممرضين والفنيين لتقديم الأفضل لهم.
وعبر الأهالي عن امتنانهم للمواقف الأردنية المشرفة تجاه أشقائهم من الشعب االفلسطيني الشقيق، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني وقواته المسلحة سنداً وذخراً للأمتين العربية والإسلامية.​

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق