آخر الأخبار
  هام .. من ادارة السير الى السائقين بعمان   الامن العام يكشف تفاصيل الجريمة المروعة في مستشفى بالكرك   يجوز تأجير الشهادة العلمية الافتاء تجيب   تفاصيل جديده حول مُطلق النار بالكرك   ممرض بالكرك يقتل زميله ويحرق نفسه..تفاصيل   بيان هام وتحذير من دائرة الارصاد الجوية   حقيقة وجود دواء اسرائيلي في الاردن يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام - تفاصيل   37 درجة مئوية تصل درجة الحرارة في عمّان الإثنين   ضبط مركبة تسير بسرعة 220 في الازرق .. "تفاصيل"   "الطاقة" تعلن ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من حزيران   أردنية تتهم زوجها باغتصاب ابنها من طليقها 70 مرة والمحكمة تبرئه   إطلاق عدد من أسماء شهداء الدفاع المدني على شوارع عمان   شاهد بالصور .. تصرف عفوي لجلالة الملك يلهب مواقع التواصل   الغذاء والدواء تنفي وجود دواء مصدره اسرائيل يقضي على من يتناوله خلال 5 ايام   الإسعاف ينقل عروسين الى المستشفى بعد هذا الحادث في إربد .. تفاصيل   شاهد بالفيديو .. لحظة قتل رجال الدفاع المدني لأفعى أخرجوها من سيارة في مرج الحمام   إلقاء القبض على مطلق النار في حفل زفاف بالرصيفة وإصابة 12 شخص .. تفاصيل   7.5 مليار دولار للأردن ضمن 10 محاور في الرؤية الاقتصادية لصفقة القرن   فنان لبناني يتعرض لحادث سير في الأردن .. صورة   كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة غدا الاثنين

’رونالدو خدعنا‘ ولم يتبرع بمليون ونصف للصائمين بغزة

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة نبأ يفيد بتبرع نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، بمبلغ مالي كبير من أجل سكان قطاع غزة المحاصر.

وكان النبأ يقول إن النجم البرتغالي قدم مبلغ 1.5 مليون يورو من أجل إعداد وجبات إفطار للصائمين في غزة خلال رمضان.

وانهالت التعليقات التي تشيد بمواقف المهاجم البالغ من العمر (34 عاما)، لكن دون أن ينتبه أحد إلى أن القصة كلها مفبركة.

وفي جولة سريعة في حسابات رونالدو على شبكات التواصل، لم يظهر أي ذكر للخبر لا من قريب ولا من بعيد.

فيما ذكر موقع "leadstories.com" المتخصص في رصد الشائعات و"الأخبار المفبركة"، أن القصة بدأت في 14 مايو الجاري، عندما نشرت "مواقع ألبانية" الخبر دون الاستناد إلى مصادر حقيقية.

وأشار إلى أن الخبر بعد ذلك انتشر مثل النار في الهشيم على الشبكة العنكبوتية.

وأشار الموقع إلى أنه أجرى اتصالا مع ممثلي النجم البرتغالي الذين أكدوا له أن القصة غير حقيقية "مثل كثير من القصص التي تنشر عن رونالدو".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق