آخر الأخبار
  الأردن ينتظر 15 باخرة قمح   إخلاء 15 شخصا من حجر العقبة   وفاة مواطن أردني بسبب فيروس كورونا في بريطانيا   الأردن يوقف تصدير الغذاء بسبب أزمة كورونا   منخفض جوي من الدرجة "الثانية" وأجواء باردة وماطرة على فترات يومي الجمعة والسبت   وزير الداخلية : الحكومة لن تتهاون مع اي شخص يخالف القانون   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   وفاة الشيخ الدبش.. مؤذن الأذان الموحد بالاردن   ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا   ضبط (٥١٥) مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل   عبيدات: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يساهم بزيادة تسجيل إصابات مجهولة المصدر   جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو

“الأوقاف”: نتفهم قرار السعودية بتعليق العمرة

آخر تحديث : 2020-02-28
{clean_title}
قال الناطق الإعلامي باسم وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية حسام الحياري، إن الوزارة تتفهم قرار السلطات السعودية تعليق الدخول إلى اراضيها، لأداء العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً، استكمالا لجهودها في منع انتشار فيروس كورونا.
وأضاف أن هذا القرار جاء لتحقيق المصلحة العامة وضمان سلامة الجميع.
وفيما يتعلق بالمعتمرين الأردنيين الذين تأثروا بالقرار ولم يتمكنوا من الذهاب لأداء العمرة، اوضح الحياري أن الوزارة تنتظر قرار السلطات السعودية بهذا الخصوص، وسيتم الإعلان عن أي مستجدات في حينه.
وكانت السعودية أعلنت فجر أمس تعليق دخول الراغبين في أداء العمرة والسياح إلى أراضيها مؤقتا تفاديا لانتشار "كورونا”.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس” ان وزارة الخارجية السعودية أعلنت في بيان لها اتخاذ عدة إجراءات تحسبا لتفشي الفيروس بين المعتمرين، تشمل تعليق السماح بدخول الراغبين في أداء العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف، والسياح مؤقتا.
كما علقت السلطات أيضا تأشيرات الدخول السياحية للقادمين من الدول التي يتفشى فيها الفيروس.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق