آخر الأخبار
  بالفيديو .. ادارة السير تضبط "بيك أب" قام بإغلاق شارع بمنطقة عبدون بناءاً على خبر جراءة نيوز   جراءة نيوز تبارك للعقيد عامر السرطاوي الترفيع   رفع العزل عن الخناصري وكافة المناطق المعزولة في المفرق   تعديل على الحظر الشامل يوم الجمعة   تسجيل حالتا إصابة بفيروس كورونا المستجدّ .. اردني قادم من روسيا .. وسائق شاحنة غير اردني   الحكومة تحقق بمخالفات في الأراضي والضريبة والجمارك   تجارة عمان تدعو لإيجاد مصادر تمويلية جديدة للقطاع التجاري والخدمي   أمن الدولة تعقد جلسة بقضية الدخان وتستمع إلى 5 شهود   أبو غزالة يقدم مقترحاته لحكومة الرزاز لمواجهة كورونا في الأردن   زراعة جرش: لا تقتلوا الحنيش لأنه مفيد للإنسان   تكثيف فرق مكافحة التسول امام المساجد الجمعة   صحة إربد : (3) بؤر ما زالت معزولة والأمور مبشّرة   الذهاب لصلاة الجمعة سيراً على الأقدام ولا حركة للمركبات   العضايلة ينفي ..   عبيدات: ننتظر معلومات مهمة حول الهيدروكسي كلوروكين   إرادة ملكية بترفيعات في الأجهزة الأمنية (أسماء)   الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة   إرادة ملكية بترفيع رئيس محكمة أمن الدولة الدكتور علي المبيضين   الافتاء تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة   البوتاس تحذر من صفحات تنشر إعلانات توظيف
عـاجـل :

“زين” تقيم بطولتها لخماسي كرة القدم في العقبة

آخر تحديث : 2019-12-01

{clean_title}
انطلقت منافسات بطولة زين لكرة القدم الخماسية لمحافظة العقبة، بمشاركة 26 فريقا من مختلف مناطق المحافظة، وذلك ضمن جولة "زين” في جنوب المملكة.
وأقيمت مباريات البطولة التي استمرت طيلة يوم الجمعة على ملاعب شركة تطوير العقبة؛ حيث تنافست الفرق المشاركة في أجواء حماسية، وأدار المباريات طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة القدم.
وظفر فريق بلدية القويرة بلقب البطولة بعد تغلبه بضربات الترجيح على فريق "سيتي تور” الذي حل ثانياً؛ حيث تم تتويج الفريقين وتسليم الجوائز للاعبين.
وتأتي إقامة هذه البطولة استكمالا لسلسلة بطولات زين الخماسية لكرة القدم، التي تقيمها في مختلف محافظات المملكة انطلاقا من حرصها المستمر على إقامة الفعاليات الرياضية والشبابية المختلفة في أرجاء الوطن كافة، لإعطاء الفرصة للشباب من أصحاب المواهب الكروية لإبراز مواهبهم وعيش أجواء المنافسة في لقاءات كروية مميزة يديرها حكام الاتحاد الأردني لكرة القدم، ولفرصة الفوز بجوائز نقدية قيمة.
وكانت شركة "زين” قد أقامت، في وقت سابق، بطولاتها الكروية في إربد والزرقاء والبلقاء وعجلون "للاعبي جرش وعجلون” وشرق عمان والكرك ومعان والطفيلة، بالإضافة إلى بطولتها النسوية التي أقامتها الشهر الماضي بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي، فيما تعتزم الشركة مواصلة بطولاتها لتشمل جميع محافظات المملكة؛ حيث دعت الشباب إلى متابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في بطولاتها المقبلة فور الإعلان عنها
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق