آخر الأخبار
  النعيمي: التربية تدرس جدياً تقديم العام الدراسي ..تفاصيل   السفير الصيني: تجربة الأردن بمكافحة كورونا تستحق التعلم   الحكومة تعلن عن إجراءات جديدة تفاصيل   تحذير جديد من الأمن العام..تفاصيل   بالاسماء .. المستفيدون من قرض اسكان الدفاع المدني   بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز

“زين” تقيم بطولتها لخماسي كرة القدم في العقبة

آخر تحديث : 2019-12-01

{clean_title}
انطلقت منافسات بطولة زين لكرة القدم الخماسية لمحافظة العقبة، بمشاركة 26 فريقا من مختلف مناطق المحافظة، وذلك ضمن جولة "زين” في جنوب المملكة.
وأقيمت مباريات البطولة التي استمرت طيلة يوم الجمعة على ملاعب شركة تطوير العقبة؛ حيث تنافست الفرق المشاركة في أجواء حماسية، وأدار المباريات طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة القدم.
وظفر فريق بلدية القويرة بلقب البطولة بعد تغلبه بضربات الترجيح على فريق "سيتي تور” الذي حل ثانياً؛ حيث تم تتويج الفريقين وتسليم الجوائز للاعبين.
وتأتي إقامة هذه البطولة استكمالا لسلسلة بطولات زين الخماسية لكرة القدم، التي تقيمها في مختلف محافظات المملكة انطلاقا من حرصها المستمر على إقامة الفعاليات الرياضية والشبابية المختلفة في أرجاء الوطن كافة، لإعطاء الفرصة للشباب من أصحاب المواهب الكروية لإبراز مواهبهم وعيش أجواء المنافسة في لقاءات كروية مميزة يديرها حكام الاتحاد الأردني لكرة القدم، ولفرصة الفوز بجوائز نقدية قيمة.
وكانت شركة "زين” قد أقامت، في وقت سابق، بطولاتها الكروية في إربد والزرقاء والبلقاء وعجلون "للاعبي جرش وعجلون” وشرق عمان والكرك ومعان والطفيلة، بالإضافة إلى بطولتها النسوية التي أقامتها الشهر الماضي بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي، فيما تعتزم الشركة مواصلة بطولاتها لتشمل جميع محافظات المملكة؛ حيث دعت الشباب إلى متابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في بطولاتها المقبلة فور الإعلان عنها
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق