آخر الأخبار
  جابر: ارتفاع عدد اصابات انفلونزا الخنازير الى 61   الجنايات الصغرى تنظر باختلاس 2.5 مليون دينار من احدى الوزارات .. تفاصيل   مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في أوكرانيا   العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان   شاهد تفاصيل المنخفض   إقرار مشروعي قانوني الدفاع المدني والمخابرات العامة   التعليم العالي تنفي قيام أوكرانيا بفصل مئات الطلبة الأردنيين   توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين   جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة   العرموطي يطالب الرزاز بوضع لظاهرة تداخل الاذاعات العبرية مع الاذاعات الاردنية   سقوط شخص من سطح إحدى العمارات في شارع عبدالله غوشة ووفاته! تفاصيل ..   وفاة فتاة عشرينية داخل منزلها بطبربور إختناقاً "تفاصيل"   اللواء الحمود: يتسلم ثلاث جوائز "تفاصيل"   ارتياح فرنسي من نسب الانجاز في "الباص السريع"   إغلاق محلي كوفي شوب و محطتين لتحلية مياه الشرب وإنذار (21) محلا بالزرقاء   مالية النواب تحيل ملف جمعية الياهون إلى هيئة مكافحة الفساد   عبير الزهير مديراً للمواصفات والمقاييس وطارق عريقات وعمر الجازي للاستثمارات الحكوميّة ومحمد الخلايلة لمجلس التعليم العالي   وزير التربية : تجديد ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة الكترونيا   معلومات مهمة حول الصرف من رصيد التعطل عن العمل   محامٍ أردني يطلب ١٦ مليون دولار أتعاباً من مستثمر عراقي كبير

“زين” تقيم بطولتها لخماسي كرة القدم في العقبة

آخر تحديث : 2019-12-01
{clean_title}
انطلقت منافسات بطولة زين لكرة القدم الخماسية لمحافظة العقبة، بمشاركة 26 فريقا من مختلف مناطق المحافظة، وذلك ضمن جولة "زين” في جنوب المملكة.
وأقيمت مباريات البطولة التي استمرت طيلة يوم الجمعة على ملاعب شركة تطوير العقبة؛ حيث تنافست الفرق المشاركة في أجواء حماسية، وأدار المباريات طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة القدم.
وظفر فريق بلدية القويرة بلقب البطولة بعد تغلبه بضربات الترجيح على فريق "سيتي تور” الذي حل ثانياً؛ حيث تم تتويج الفريقين وتسليم الجوائز للاعبين.
وتأتي إقامة هذه البطولة استكمالا لسلسلة بطولات زين الخماسية لكرة القدم، التي تقيمها في مختلف محافظات المملكة انطلاقا من حرصها المستمر على إقامة الفعاليات الرياضية والشبابية المختلفة في أرجاء الوطن كافة، لإعطاء الفرصة للشباب من أصحاب المواهب الكروية لإبراز مواهبهم وعيش أجواء المنافسة في لقاءات كروية مميزة يديرها حكام الاتحاد الأردني لكرة القدم، ولفرصة الفوز بجوائز نقدية قيمة.
وكانت شركة "زين” قد أقامت، في وقت سابق، بطولاتها الكروية في إربد والزرقاء والبلقاء وعجلون "للاعبي جرش وعجلون” وشرق عمان والكرك ومعان والطفيلة، بالإضافة إلى بطولتها النسوية التي أقامتها الشهر الماضي بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي، فيما تعتزم الشركة مواصلة بطولاتها لتشمل جميع محافظات المملكة؛ حيث دعت الشباب إلى متابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في بطولاتها المقبلة فور الإعلان عنها
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق