آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   الرزاز يؤكد على خدمة الطلبة وتسهيل وصولهم إلى المدارس   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

” واتساب ” يقود حماتان للمحاكمة

آخر تحديث : 2019-09-05
{clean_title}

تسبب تطبيق الواتساب في تعرض حماتين من جنسية خليجية للمحاكمة في الإمارات، حيث اتهمت النيابة العامة المتهمة الأولى بسب حماة ابنتها عبر الواتساب وتهديدها، كما اتهمت المتهمة الثانية، بسب حماة ابنها عبر الهاتف المحمول وتوجيه عبارات غير لائقة لها.

وأنكرت المتهمة الأولى أمام المحكمة الاتهامات المسندة إليها، ولفتت إلى أنها لم تسب المتهمة الثانية ولم تهددها وأن الاتهامات الموجهة إليها غير صحيحة.

كما أنكرت المتهمة الثانية سب المتهمة الأولى عبر الهاتف، وأفادت أن ما ذكرته كان رده فعل على عبارات السب التي وردت إلى هاتفها عبر برنامج الواتساب من هاتف المتهمة الأولى.

وأشار محامي الدفاع عن المتهمة الثانية، شفيق المغاوري، إلى أن موكلته وابنها الذي تم إدراجه كمتهم في القضية بعد أكثر من 53 يوميا من تقديم البلاغ بريئين من الاتهامات المسندة إليهما في أوراق القضية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق