آخر الأخبار
  العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك يستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .   3 سيناريوهات لموعد عودة المدارس بالأردن   وزارة العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يتم إعادته للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق   طلبات المكرمة الملكية للدراسة الجامعية إلكترونيا    الأمن: كشف ملابسات 5 جرائم نوعية خلال 6 أشهر قيدت سابقاً ضد مجهول و يؤكد: " مازال التحقيق جارياً"   بيان من الضمان إلى العاملين في قطاع التعليم الخاص   أخذ أكثر من 20 ألف عينة في جرش منذ بداية فيروس كورونا   تطورات عودة الطلبة للمدارس والية التدريس بالغرف الصفية   احتمال ضعيف لزخات من المطر الخميس   ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن ؟   توقع انخفاض أسعار الأضاحي لتكون بين ١١٥- ١٣٠ ديناراً   ما الذي ينتظر مجلس النواب الأردني؟   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   مشاجرة بين عائلتين تؤدي لمقتل مواطن خمسيني .. تفاصيل   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول   توقيف مهندس زراعي ومواطنين بمديرية زراعة البادية الشمالية الشرقية بتهمة الفساد   الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة   جابر يحدد شروط المصادقة على التقارير الطبية
عـاجـل :

” واتساب ” يقود حماتان للمحاكمة

آخر تحديث : 2019-09-05

{clean_title}

تسبب تطبيق الواتساب في تعرض حماتين من جنسية خليجية للمحاكمة في الإمارات، حيث اتهمت النيابة العامة المتهمة الأولى بسب حماة ابنتها عبر الواتساب وتهديدها، كما اتهمت المتهمة الثانية، بسب حماة ابنها عبر الهاتف المحمول وتوجيه عبارات غير لائقة لها.

وأنكرت المتهمة الأولى أمام المحكمة الاتهامات المسندة إليها، ولفتت إلى أنها لم تسب المتهمة الثانية ولم تهددها وأن الاتهامات الموجهة إليها غير صحيحة.

كما أنكرت المتهمة الثانية سب المتهمة الأولى عبر الهاتف، وأفادت أن ما ذكرته كان رده فعل على عبارات السب التي وردت إلى هاتفها عبر برنامج الواتساب من هاتف المتهمة الأولى.

وأشار محامي الدفاع عن المتهمة الثانية، شفيق المغاوري، إلى أن موكلته وابنها الذي تم إدراجه كمتهم في القضية بعد أكثر من 53 يوميا من تقديم البلاغ بريئين من الاتهامات المسندة إليهما في أوراق القضية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق