آخر الأخبار
  رسالة من الدفاع المدني للمواطنين حول حرائق الاشجار والاعشاب   منح تصاريح العمل الكترونيا..تفاصيل   تعرف على تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   توضيحات حكومية حول موسم الحج لهذا العام تفاصيل   التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي   الحكومة ... البلاغ رقم 6 لا يتيح إنهاء خدمات العامل   شركات الحج والعمرة تواجه أزمة وجود وانهيار القطاع وينتظرون تدخل الحكومة لانقاذهم !   الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد
عـاجـل :

إياد شعبان من "عمّان الأهلية" يحصل على درجة الدكتوراة بامتياز مع مرتبة الشرف ...ألف مبروك

آخر تحديث : 2020-05-21

{clean_title}

حصل الاستاذ إياد عبدالله شعبان مدير وحدة الموارد البشرية والتطوير الإداري في جامعة عمّان الأهلية، ومستشار الجودة والتطوير المؤسسي في مجموعة مدارس الجامعة على درجة دكتوراة الفلسفة في تخصص الإدارة الاستراتيجية بتفوق وامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة مؤتة، وذلك بعد مناقشة أطروحته التي جاءت بعنوان " أثر الأنماط القيادية في تعزيز ثقافة الجودة: الإبداع والابتكار متغيراً وسيطاً لدى المؤسسات الحاصلة على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في الأردن " والتي أجازتها الجامعة يوم الأربعاء 20 - 5 - 2020 ، حيث تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور علي العضايلة مشرفاً ومقرراً، الأستاذ الدكتور سامر البشابشة عضواً، الدكتور غازي أبو قاعود عضواً، الأستاذ الدكتور هاني الضمور مناقشاً خارجياً.

وقد تلقى الدكتور اياد شعبان التهاني والتبريكات من الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية ومجموعة مدارس الجامعة ومن رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان ومن العمداء والزملاء في الجامعة ومن مدراء مجموعة مدارس الجامعة واساتذتها الى جانب التهاني الخاصة من الاهل والاصدقاء ...الف مبروك دكتور إياد ... والى الامام .



جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق