آخر الأخبار
  في مشاجره همجيه اصابة ثلاثيني بعيار ناري و طعن بظهره بجبل النصر "تفاصيل"   مراهقة 16 عاماً تتناول كميات كبيرة من الأدوية بمنزل ذويها بتلاع العلي .. والأمن يحقق   بلوها واشربوا ميتها   مركبة تدهس شاب عشريني في صويلح وتلوذ بالفرار "تفاصيل"   النص الكامل لصفقة القرن - رابط   وقفة في البقعة رفضا لصفقة القرن   عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع    الأشغال تُباشر بأطول تحويلة على الطريق الصحراوي   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي (صور)
عـاجـل :

اتفاقية تعاون مشترك بين عمان الأهلية ومركز الحسين للسرطان

آخر تحديث : 2020-01-14
{clean_title}

وقعت جامعة عمان الأهلية اتفاقية تعاون مشترك مع مركز الحسين للسرطان يوم الاثنين الموافق 13-1-2020 في مقر المركز، بهدف تبادل وتكامل الإمكانيات والخبرات بينهما، وانطلاقاً من المسؤولية التي تقدمها الجامعة اتجاه المجتمع.

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها كل من أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة ود. عاصم منصور المدير العام للمركز عدة مجالات تعاونية منها التعليمي والتدريبي من خلال تنفيذ برامج طبية تعليمية متخصصة، وإتاحة الفرصة أمام الهيئة العاملة في المركز للالتحاق بالدورات والبرامج التي تقدمها الجامعة بالإضافة إلى بناء استراتيجيات لنظم تقنية المعلومات الصحية.

أما على صعيد المجالات الطبية فستتيح الاتفاقية لطلبة الجامعة التدريب والتطبيق العملي في المستشفيات والمراكز التابعة لمركز الحسين للسرطان.

بالإضافة إلى العديد من مجالات التعاون كالبحث العلمي والدعم الفني والإداري لكلا الطرفين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق