آخر الأخبار
  الضمان: أمر الدفاع 15 يشمل من يقل دخله عن 700 دينار فقط   اطلقوا النار عليه وقاموا بطعنه .. والأمن العام يعتقل القاتل و3 أشخاص كانوا برفقته .. تفاصيل   عطية يطالب الحكومة بتعجيل إرسال طائرة للطلبة الأردنيين في قبرص الشمالية والبالغ عددهم 257 طالباً   الامن : إلقاء القبض على سارقي منزلين في عمان وإستعادة المسروقات   وزارة الصحة: تسجيل 6 إصابات بفايروس كورونا منها 5 محلية .. تفاصيل   الملك: فرق إنقاذ إضافية وإمدادات طبية وغذائية إلى لبنان    الملك يشارك في مؤتمر دولي لدعم بيروت والشعب اللبناني   من بينها الاردن تعرف على الدول العربية التي هبت لمساعدة لبنان   التربية : دوام طلبة المدارس كالمعتاد ولا قرار آخر بشأن آليته   3 إصابات جديدة بكورونا في إربد   الصحة للأردنيين: تسجيل إصابات محلية جديدة بكورونا لا يعني موجة ثانية   لماذا تحول الأردنيون إلى لبنانيين؟   عبيدات: نتوقع أن تكون إصابات كورونا أكثر بكثير من المسجلة رسميا   تعاميم بعودة الحظر في الأردن   الحموري: إغلاق 200 منشأة تجارية خلال أسبوع   اصابة شقيق وشقيقة مصاب المفرق بكورونا .. تفاصيل   مركبة تسير بسرعة 181كم على الصحراوي   مصر : تشييع جثمان شاب قتل في الاردن   النعيمي يحدد موعد الاعلان عن نتائج التوجيهي   أسماء وفاتي حادث الصحراوي أمس
عـاجـل :

اتفاقية تعاون مشترك بين عمان الأهلية ومركز الحسين للسرطان

آخر تحديث : 2020-01-14

{clean_title}

وقعت جامعة عمان الأهلية اتفاقية تعاون مشترك مع مركز الحسين للسرطان يوم الاثنين الموافق 13-1-2020 في مقر المركز، بهدف تبادل وتكامل الإمكانيات والخبرات بينهما، وانطلاقاً من المسؤولية التي تقدمها الجامعة اتجاه المجتمع.

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها كل من أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة ود. عاصم منصور المدير العام للمركز عدة مجالات تعاونية منها التعليمي والتدريبي من خلال تنفيذ برامج طبية تعليمية متخصصة، وإتاحة الفرصة أمام الهيئة العاملة في المركز للالتحاق بالدورات والبرامج التي تقدمها الجامعة بالإضافة إلى بناء استراتيجيات لنظم تقنية المعلومات الصحية.

أما على صعيد المجالات الطبية فستتيح الاتفاقية لطلبة الجامعة التدريب والتطبيق العملي في المستشفيات والمراكز التابعة لمركز الحسين للسرطان.

بالإضافة إلى العديد من مجالات التعاون كالبحث العلمي والدعم الفني والإداري لكلا الطرفين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق