آخر الأخبار
  جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ"كورونا" خلال أسبوع   لجنة الأوبئة: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول   اربد: عزل منزل ستينية مُصابة بفيروس كورونا   جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا   العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية   مهيدات: لا توجد جهة رسمية تهربت من مسؤوليتها في حوادث التسمم   العضايلة يرد على المشككين: الادعاء بإمكانية افتعال وتطويع إصابات كورونا أمر غير مسؤول ومثير للسخرية   المستشفى الميداني الأردني يباشر عمله في بيروت الأحد   الدكتور الحوارات: يحذر من اتساع الخلافات السياسية في لبنان خاصة بعد انفجار بيروت   97 برلمانيًا وبرلمانية ينوون الترشح للانتخابات النيابية المقبلة   وفاة شقيقين سبعينيين بتدهور سيارة على الصحراوي   محاولة انتحار أوغندية في تلاع العلي   بالاسماء ... تعرف على التخصصات المطلوبة والراكدة في الأردن   النائب طارق خوري يتوقع "عودة قريبة" لصافرات الإنذار في الأردن   إربد...تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لسيدة ستينية زوجها يعمل حلاقا   الزيتاوي: المحامي المصاب بالكورونا شارك بجاهة خطبة في الرمثا   نقابة الصاغة: الذهب سعره عالمي وتنزيلات الذهب مضللة   المفرق .. تسجيل إصابة بكورونا وعزل مكان سكن المصاب بالقصبة   شاهد تفاصيل الأربع إصابات المحلية بفايروس كورونا المسجلة بأخر 24 ساعة   إعلان هام من الضمان بشأن تأمين الشيخوخة .. "تفاصيل"
عـاجـل :

الأمن: كشف ملابسات 5 جرائم نوعية خلال 6 أشهر قيدت سابقاً ضد مجهول و يؤكد: " مازال التحقيق جارياً"

آخر تحديث : 2020-07-09

{clean_title}
نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو، يؤكد إيعاز اللواء الحواتمة للدوائر كافة بإعادة التحقيق و فتح كل ملفات الجرائم التي أيدت ضد مجهول، حتى لو طالت السنون.

و بعد هذا الإيعاز و بحسب الفيديو، تم الكشف عن ملابسات نوعية لـ 5 جرائم في مدة 6 أشهر و القبض على مرتكبيها، و تالياً تفاصيلها:

- 29 شباط 2020 .. القبض على مرتكب جريمة قتل في عمان بعد 18 عاماً من ارتكابها

- 9 اذار 2020 ... حل لغز جريمة قتل وقعت في مأدبا قبل 4 أعوام كانت ضحيتها سيدة و القبض على فاعلها

- 11 اذار 2020 .. القبض على قاتل طفلة بعد 15 عاماً على ارتكاب الجريمة في جرش

- 14 حزيران 2020 .. كشف ملابسات قضية قتل في العقبة راح ضحيتها طفلة تبلغ عامين و القبض على فاعلها

- 26 حزيران 2020 .. بعد عامين من الحادثة، إلقاء القبض على مرتكبي سلب مسلح على أحد البنوك في إربد
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق