آخر الأخبار
  نقيب المحامين: التوقيف الاداري يشكل اعتداء على السلطة القضائية   حل ملف الرواتب المتأخرة لموظفي الأبيض للأسمدة   حالة من عدم الاستقرار الجوي الأربعاء.. وتنبيه من تشكل السيول في بعض المناطق   مكافحة المخدرات تودع الطراونة   مجلس الوزراء يعيّن نواف العجارمة ونجوى قبيلات أمينين عامين لوزارة التربية   القبض على قاتل متوري عن الأنظار في عمان   ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل   نتنياهو يدرس تنظيم حج عرب 48 بدلا عن الأردن   بني مصطفى "تقصف" الغرايبة : (أبوصعيليك بيسوى 10 وزراء من الجالسين أمامنا)

الأمن يصرح حول ما تم تداوله عن تعديل رسوم ترخيص المركبات

آخر تحديث : 2020-01-23
{clean_title}


أكد الناطق الاعلامي لمديرية الأمن العام أن ما يتم تداوله عن اعتماد ادارة ترخيص السواقين والمركبات رسوم جديدة لترخيص المركبات، هو أمر عارٍ عن الصحة ولا يمت للحقيقة بصلة.

وقال الناطق الاعلامي للأمن العام  ان ادارة الترخيص لم يردها أي شيء لأي تعليمات جديدة عن رسوم ترخيص المركبات، وان النظام المعمول به حالياً هو نفسه النظام القديم الذي يعتمد على 3 فئات لترخيص المركبات حسب سنة التسجيل.

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خبراً  عن اعتماد رسوم جديدة لترخيص المركبات، وهو ما نفاه الناطق الاعلامي لمديرية الامن العام.

وقائمة الرسوم المعتمدة في ادارة الترخيص هي على النحو التالي:

أقل من 1600 سي سي: 45 دينارا
من 1600 سي سي إلى 2000 سي سي: 64 دينارا
من 2000 سي سي إلى 2500 سي سي: 173 دينارا
من 2500 سي سي إلى 3000 سي سي: 225 دينارا
من 3000 سي سي إلى 4000 سي سي: 440 دينارا
4000 سي سي فما فوق: 650 دينارا

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق