آخر الأخبار
  محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !   أجواء مثالية للتنزه   شاهد سبب ارتفاع الطلب على المكيفات بالأردن   وزارة الطاقة تصرف مكافآت من فلس الريف   زواتي توضّح حول تعويض الاردن من الغاز المصري   الحكومة تسمح للصحة الاحتفاظ بـ12 طبيبا   "تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»   تصريح هام حول الكنافة بالأردن   بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن   ولي العهد: كل قوقعة نؤمنها لطفل تكمل حواسه الخمس

الامن : سنتخذ إجراءات مشددة بحق كل من يقوم بإطفاء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير

آخر تحديث : 2019-06-19
{clean_title}
أعادت مديرية الامن العام تحذيرها بأنها ستقوم باتخاذ اشد الاجراءات القانونية والادارية بحق كل من يقوم بتعطيل حركة السير عن طريق اطفاء مركبته في الطرق العامة حيث ستقوم ادارة السير وكافة الوحدات الشرطية بالتعامل مع كل من يرتكب مثل تلك المخالفات التي دعى اليها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وأكدت المديرية انها لن تسمح لأي كان وتحت اي ظرف كان بتعطيل حركة السير،وستقوم بواجبها الذي فرضه عليها القانون بمنع التعدي على حقوق الاخرين وحقهم في الطريق العام .

و سيتم سحب أية مركبة تقوم بتعطيل حركة السير وحجزها في ساحات الحجز المؤقت في منطقة السواقة لمدة اسبوعين مع تحمل كلف النقل والحجز اضافة الى تحرير المخالفة القانونية اللازمة وتحويل سائقها الى الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات الادارية بحقه.

مهيبة بالجميع الالتزام بالقوانين والانظمة وعدم ارتكاب مثل تلك المخالفات تجنباً لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحقهم .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق