آخر الأخبار
  تقسيط قطع أراض مخدومة في إربد شاهد التفاصيل   شاهد بالفيديو معتز مطر: ملك الأردن يقاوم صفقة القرن   نقيب المحامين: التوقيف الاداري يشكل اعتداء على السلطة القضائية   حل ملف الرواتب المتأخرة لموظفي الأبيض للأسمدة   حالة من عدم الاستقرار الجوي الأربعاء.. وتنبيه من تشكل السيول في بعض المناطق   مكافحة المخدرات تودع الطراونة   مجلس الوزراء يعيّن نواف العجارمة ونجوى قبيلات أمينين عامين لوزارة التربية   القبض على قاتل متوري عن الأنظار في عمان   ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل

الانجماد يتسبب بإنزلاق و تصادم 6 مركبات في جرش

آخر تحديث : 2020-01-27
{clean_title}

وقع حادث تصادم بين ست مركبات صباح اليوم في منطقة زقريط طريق جرش عجلون بسبب تشكل السقيع في الشارع ادى إلى انزلاق المركبات واصطدامها ببعض.


وقال رئيس قسم سير جرش الرائد وصفي ابو زيتون ان الحوادث وقعت نتيجة عدم توخي الحيطة والحذر والتعامل مع الانجماد بشكل جيد كما ان التتابع القريب لم يعطي فرصه للسائقين في تلافي الحادث.


واكد ابو زيتون ان مجموعات قسم سير جرش بالموقع للدلالة والارشاد ومنع السرعات الزائده حتى لا تقع حوادث أخرى مشيراً لجميع سالكي تلك الطريق وغيرها من الطرق توخي الحيطة والحذر بسبب انحدار الشارع وتشكل السقيع فيه مما يقلل الاحتكاك بين عجلات المركبة والطريق ويؤدي إلى انزلاق المركبة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق