آخر الأخبار
  قذيفة هاون قديمة ملقاة في مكب الغباوي والأمن يتدخل "تفاصيل"   رئيس "الأعيان" يطالب بتحقيقات شفافة حول فواتير الكهرباء   ما حقيقة تقاضي فيصل القاسم و علا الفارس مكافاة تقدر بـ(550) ألف دولار؟   شاهد تفاصيل التأمين الصحي المدعوم من الحكومة   متضررو الباص السريع يطالبون الرزاز بالاطلاع على محالهم المغلقة   إصابة اربعيني نتيجة سقوطه في جُرف حجري بجرش   السعود سيجمع مليون توقيع لحق العودة   ماذا قالت إيفانكا ترامب عن الأردن ؟   معلمي مدرسة عبدالملك بن مروان ينفذون إضراباً داخل المدرسة "تفاصيل"   الرزاز: سننهي الواسطة والفساد و مزاجية الموظفين   النائب الحباشنة:الكيان الصهيوني له اطماع في البتراء   براءة أب اتهمته زوجته كيديا بالتحرش بطفلته   خبير إداري يقترح إعادة تنظيم دوام الموظفين للحد من الأزمة المرورية في الاردن   فرصة لزخات متفرقة من المطر على عدد من المناطق....تفاصيل   النائب الزعبي: وزير قام بتعيين 100 شخص بـ"ضوء أخضر" من الرزاز   وفاة بحادث تصادم في اربد   تدهور مركبة بطريقة مروعة في أحد شوارع تلاع العلي "تفاصيل"   إندلاع حريق في أحد منازل منطقة الأشرفية! تفاصيل ..   سيدة تتهم زوجها بالتحرش بطفلته وتقبيلها 30 مرة في عمان .. والمفاجأة   اصابة بعيار ناري خلال مشاجرة مسلحة في الاغوار الشمالية

التربية تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي

آخر تحديث : 2019-08-26
{clean_title}
أكد مدير إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة أن الوزارة ستعلن يوم غد موعد إعلان نتائج الامتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) للدورة التكميلية للعام 2019.

وتوقع، في تصريح صحفي  أمس، أن تعلن نتائج الدورة التكميلية مطلع الأسبوع المقبل. وأشار العجارمة إلى أن الوزارة لن تعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج امتحان التكميلي، وإنما سيكون من خلال ادخال رقم جلوس الطالب على الموقع المخصص لنتائج "التوجيهي”، بحيث يتمكن الناجحون في الامتحان من التقدم للجامعات قبل الموعد النهائي لإعلان القبول الموحد، وقبل بدء الدوام في الجامعات الرسمية، والمزمع في الثاني والعشرين من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.

ونوّه إلى أن الوزارة ستعلن عن أعداد الطلبة المتقدمين للدورة التكميلية بالاضافة الى عدد الطلبة الذين تقدموا بإعادة مبحث أو مبحثين أو اكثر، قائلا إن عدد المتقدمين في كل مبحث من مباحث الدورة التكميلية بلغ 15 % من إجمالي أعداد الطلبة المتقدمين للامتحان العام (التوجيهي).

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق