آخر الأخبار
  جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ"كورونا" خلال أسبوع   لجنة الأوبئة: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول   اربد: عزل منزل ستينية مُصابة بفيروس كورونا   جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا   العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية   مهيدات: لا توجد جهة رسمية تهربت من مسؤوليتها في حوادث التسمم   العضايلة يرد على المشككين: الادعاء بإمكانية افتعال وتطويع إصابات كورونا أمر غير مسؤول ومثير للسخرية   المستشفى الميداني الأردني يباشر عمله في بيروت الأحد   الدكتور الحوارات: يحذر من اتساع الخلافات السياسية في لبنان خاصة بعد انفجار بيروت   97 برلمانيًا وبرلمانية ينوون الترشح للانتخابات النيابية المقبلة   وفاة شقيقين سبعينيين بتدهور سيارة على الصحراوي   محاولة انتحار أوغندية في تلاع العلي   بالاسماء ... تعرف على التخصصات المطلوبة والراكدة في الأردن   النائب طارق خوري يتوقع "عودة قريبة" لصافرات الإنذار في الأردن   إربد...تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لسيدة ستينية زوجها يعمل حلاقا   الزيتاوي: المحامي المصاب بالكورونا شارك بجاهة خطبة في الرمثا   نقابة الصاغة: الذهب سعره عالمي وتنزيلات الذهب مضللة   المفرق .. تسجيل إصابة بكورونا وعزل مكان سكن المصاب بالقصبة   شاهد تفاصيل الأربع إصابات المحلية بفايروس كورونا المسجلة بأخر 24 ساعة   إعلان هام من الضمان بشأن تأمين الشيخوخة .. "تفاصيل"
عـاجـل :

الرصيفة ذكاء رجل أمن ينقذ مدير شركة وموظفيه

آخر تحديث : 2020-07-02

{clean_title}

روى أحد أصحاب الشركات لإذاعة الأمن العام أوقات عصيبة مر بها أثناء اقتحام تشكيل عصابي مسلح لشركته واحتجازه و 8 من موظفيه داخلها.

وتابع أنه اتصل بشرطة النجدة مستخدما مفردات مبهمة لعدم استطاعته نقل حالته بوجود أفراد العصابة ليبادروا بدخول المبنى لإنقاذهم خلال عشرين دقيقة فقط بحسب مالك الشركة.

بدوره قال مدير شرطة الرصيفة العقيد رعد الحديد تلقينا في الساعة 3.30 معلومات تفيد بوجود أشخاص مسلحين داخل شركة ليتواصل مع مالكها ضابط غرفة المعلومات للتأكد من المعلومة فما كان من الرجل إلا أن أجابه بكلمات غريبة مما أثار الريبة في نفسه بأن الشخص يتعرض لتهديد ليتم بعدها التحرك للمكان.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق