آخر الأخبار
  مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34"   شخص يقتل طفلة 4 سنوات دهساً دون رحمة في منطقة الجويدة ويلوذ بالفرار "تفاصيل"   خمسيني يحاول الإنتحار برمي نفسه من أعلى جسر عبدون والأمن يتدخل .. صورة   دهس طفل لم يبلغ العشر سنوات بطريقة مروعة في الهاشمي الشمالي "تفاصيل"   مواطن يكتب على كراج محله "حِلو عن أخت هالمدخل مشاااااان الله" في طبربور .. وهكذا رد عليه الاردنيون   بالتفاصيل ...من النائب غازي الهواملة إلى رجل الاعمال زياد المناصير   السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة "   سيدة تتهم شاباً بإغتصابها وسرقة مصاغها الذهبية في إربد .. تفاصيل ما حصل   بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ   تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة   شاهد سبب حريق المسجد الحسيني!   الكرك تحتج   لعبة الانتصارات الوهمية «ببجي».. أرقام صادمة وملاذ من واقع مُحبط   بالرغم من ارتفاع الحرارة .. عمّان لم تسجّل حالات لضربات الشمس   تنويه هام من وزارة الزراعة بخصوص لبن الجميد - تفاصيل   دخل (9ر64)% من الموظفين بالقطاع العام والخاص دون الــ (500) دينار وتراجع بالمستوى التعلمي للطلاب!   الرزاز غاضب ومنزعج من بعض الوزراء والسببب .....؟   السعود يثمن موقف الملك بإعادة تأهيل المسجد الحسيني   رسوم جمركية جديدة على الشماغ   تعرف على المدة الجديدة لبرنامج خدمة وطن "تفاصيل"
عـاجـل :

السفارة الاردنية لدى واشنطن: جميع الأردنيين في ولايات الاعصار فلورنس بخير

آخر تحديث : 2018-09-14
{clean_title}
إطمانت السفارة الأردنية لدى واشنطن على ابناء الجالية الأردنية والطلبة الاردنيين في جامعات الولايات الامريكية الثلاث التي تتعرض لإعصار' فلورنس ' القادم من وسط المحيط الأطلسي المحمل برياح عاتية ماطرة .

ويقع مركز الإعصار على بعد 216 كيلومترا شرق منطقة ويلمنغتون في نورث كارولاينا، وضرب سواحل ولايات نورث كارولانيا وساوث كارولانيا وفرجينيا.

ووصلت السرعة القصوى لرياح الإعصار إلى 165 كيلومترا في الساعة، بعدما تراجع إلى الفئة الثانية على مقياس الأعاصير المؤلف من خمس فئات.

وقالت السفارة في بيان لها ان جميع الاردنيين في تلك الولايات بخير.

ودعا اركان السفارة الجالية الاردنية والطلبة في تلك الولايات المواطنين والطلبة الأردنيين إلى مغادرة الولايات التي تتعرض إلى أعاصير شديدة والعودة إلي بيوتهم وجامعاتهم الى حين هدوء الاعصار، كما قدمت السفارة خدمة حجز التذاكر والإقامة وأية خدمات تلزم في مثل هذه الظروف.

وكان الاعصار 'فلونس' قد ضرب امس الخميس الشريط الساحلي لولاية نورث كارولاينا الأميركية، وصحبته أمطارا غزيرة دفعت خبراء الأرصاد للتحذير من سيول جارفة محتملة في قطاع كبير من جنوب شرقي الولايات المتحدة.

وقال المركز الوطني للأعاصير من المتوقَّع أن يضرب الإعصار الساحل الجنوبي لولاية نورث كارولاينا، اليوم الجمعة، ثم ينحرف باتجاه الجنوب الغربي قبل أن يدخل اليابسة يوم غد السبت، مشيراً إلى أن ذلك الوقت سيسمح بهطول أمطار غزيرة يصل منسوبها في بعض المناطق إلى 40 بوصة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق