آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

"الضريبة" تنفي اجبار الحكومة لشركات الألبان "بالقوة" على رفع أسعارها

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}
نفت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات صحة التسجيل الصوتي الذي انتشر عبر تطبيق التراسل الفوري "واتس اب"، والذي يشير إلى أن الحكومة رفعت الضريبة على الألبان من 25 قرشا إلى 46 قرشا لكل كيلو، وأجبرت الشركات بالقوة على رفع الأسعار.

وأوضحت الدائرة عبر منصة "حقك تعرف"، أن جميع ما جاء في التسجيل الصوتي من معلومات غير صحيح، مؤكدة أنه لم تتم زيادة ضريبة المبيعات على الألبان في عام 2019.

وأشارت إلى انه وعلى العمس تماما، فقد تم في عام 2019 تخفيض ضريبة المبيعات على مدخلات إنتاج الألبان من 16% إلى 10%، بهدف تخفيض الكلفة.

وأضافت: "ولذلك فإن كل دينار سعر يقتطع منه 10 قروش ضريبة مبيعات، ولا يوجد في التشريعات الضريبية أي إجراء أو طريقة تجبر بالإكراه لتحصيل الضريبة"، موضحة أن قانون الضريبة يعتمد على احترام المكلف والثقة والمطالبة حسب القانون.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق